Reference No | 23-05-15459 |
---|---|
Issue Date | 22/03/2023 - AMohamed |
Last Update | 10/05/2023 - AMohamed |
Health Center \ Section | A'Ali Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 3/23/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Abdulla Ehdayah |
Personal ID | 950502073 |
Telephone | 32204440 |
abdulla.ehdayah@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اليوم ذهبت الى مستشفى عالي لأخذ موعد للطبيب، هناك جهاز لاخذ الارقام وتسجيل المواعيد ولكن الموظفين لا يلتزمون بذلك نحن ننطر ارقامنا والذي لا يأخذ رقم يذهب للموظف ويسجله مباشرة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل هاتفيا مع مقدم الشكوى لمعرفة تفاصيل اكثر عن الشكوى. تم ابلاغه انه يوجد بعض الخدمات التي لا تحتاج لأخذ رقم والبعض الآخر يحتاج لذلك. إلا انه ابلغنا انها ليست المرة الأولى التي يصادفه هذا الموقف وفي المرتين لاحظ انه يتم تسجيل مواعيد لمراجعين رغم عدم وصول دورهم. تم تقديم الاعتذار لمقدم الشكوى وابلاغه انه سيتم التأكد من المنسقين والتأكيد عليهم بضرورة التأكد من الرقم قبل التسجيل حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى. |