Case Details

Reference No 23-05-15459
Issue Date 22/03/2023 - AMohamed
Last Update 10/05/2023 - AMohamed
Health Center \ Section A'Ali Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/23/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Abdulla Ehdayah
Personal ID 950502073
Telephone 32204440
Email abdulla.ehdayah@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اليوم ذهبت الى مستشفى عالي لأخذ موعد للطبيب، هناك جهاز لاخذ الارقام وتسجيل المواعيد ولكن الموظفين لا يلتزمون بذلك نحن ننطر ارقامنا والذي لا يأخذ رقم يذهب للموظف ويسجله مباشرة

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل هاتفيا مع مقدم الشكوى لمعرفة تفاصيل اكثر عن الشكوى. تم ابلاغه انه يوجد بعض الخدمات التي لا تحتاج لأخذ رقم والبعض الآخر يحتاج لذلك. إلا انه ابلغنا انها ليست المرة الأولى التي يصادفه هذا الموقف وفي المرتين لاحظ انه يتم تسجيل مواعيد لمراجعين رغم عدم وصول دورهم. تم تقديم الاعتذار لمقدم الشكوى وابلاغه انه سيتم التأكد من المنسقين والتأكيد عليهم بضرورة التأكد من الرقم قبل التسجيل حتى لا يتكرر الأمر مرة أخرى.

Edit Back