Reference No | 23-05-32592 |
---|---|
Issue Date | 08/05/2023 - MAli11 |
Last Update | 11/05/2023 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 5/8/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مروة الفاضل |
Personal ID | |
Telephone | 33108113 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مشكله الدكتورة ماتنادي اسماء المرضى و نطرت 20 دقيقه برع قبل ما اطق الباب و ادخل تستقبلني مع انه كنت ناطرة حرفيا برع الباب و ما كان في وله مريض في الغرفه اول ما دخلت لاحظت انه اسلوبها سيء جدا في المعامله و كانت ثاني مره ادخل عليها و نفس المشكله و طبيعي جدا اول شي ممكن الدكتور يسوي انه يسال عن الحاله و تاريخ المريض و اذا ياخذ ادويه طبعا وله سؤال من الي انذكر سالته و انا كمريضه شرحت لها حالتي بالكامل و مع الادويه الي اخذها و ذكرت انه في مشكلتين قاعده اواجهم في الوقتالحالي ردها على حالتي كان طلبت تجوف الحساسيه و راويتها صور لانه الحساسيه مفاجاه اصرت انه تجوف يدي في الطبيعه و اهيه متحسسه و طلبت مني ارد ايي لين تحسس جسمي وصفت لي زرتك و اهيه تتعارض مع الادويه الي اخذها قلت لها ماقدر و ردها كان شسوي لج وصفت ابره الحساسيه نفس تاثير الزرتك حولتني على مستشفى الملك حمد قسم الجلديه ك اخر حل الحل حق المشكله muscle spasm الثانيه كان في السستم اخذ مسكدول المسكوب انوصف حق الو كان عندها حل اخر غير انه توصف سيلان اسلوبها و اختيارها حق الكلام كان جدا مستفز لدرجه اسحب الكلام شنو العلاج |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
لقد تمت المحاولة بالاتصال للمرضة الا ان خط التليفون مغلق كما تم الاجتماع مع الطبيبة المعنية و تنبيهها على طريقة المعاملة و تحسين الاسلوب مع كافة المراجعينتم التحدث مع الطبيب بالزامية فحص جميع المرضى و حسن التعامل مع المرضى |