Case Details

Reference No 23-05-32592
Issue Date 08/05/2023 - MAli11
Last Update 11/05/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 5/8/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مروة الفاضل
Personal ID
Telephone 33108113
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 

 مشكله الدكتورة ماتنادي اسماء المرضى و نطرت 20 دقيقه برع قبل ما اطق الباب و ادخل تستقبلني مع انه كنت ناطرة حرفيا برع الباب و ما كان في وله مريض في الغرفه اول ما دخلت لاحظت انه اسلوبها سيء جدا في المعامله و كانت ثاني مره ادخل عليها و نفس المشكله و طبيعي جدا اول شي ممكن الدكتور يسوي انه يسال عن الحاله و تاريخ المريض و اذا ياخذ ادويه طبعا وله سؤال من الي انذكر سالته و انا كمريضه شرحت لها حالتي بالكامل و مع الادويه الي اخذها و ذكرت انه في مشكلتين قاعده اواجهم في الوقتالحالي ردها على حالتي كان طلبت تجوف الحساسيه و راويتها صور لانه الحساسيه مفاجاه اصرت انه تجوف يدي في الطبيعه و اهيه متحسسه و طلبت مني ارد ايي لين تحسس جسمي وصفت لي زرتك و اهيه تتعارض مع الادويه الي اخذها قلت لها ماقدر و ردها كان شسوي لج وصفت ابره الحساسيه نفس تاثير الزرتك حولتني على مستشفى الملك حمد قسم الجلديه ك اخر حل الحل حق المشكله  muscle spasm الثانيه كان في السستم اخذ مسكدول المسكوب انوصف حق ال

و كان عندها حل اخر غير انه توصف سيلان اسلوبها و اختيارها حق الكلام كان جدا مستفز لدرجه اسحب الكلام شنو العلاج

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

 

لقد تمت المحاولة بالاتصال للمرضة الا ان خط التليفون مغلق كما تم الاجتماع مع الطبيبة المعنية و تنبيهها على طريقة المعاملة و تحسين الاسلوب مع كافة المراجعين

تم التحدث مع الطبيب بالزامية فحص جميع المرضى و حسن التعامل مع المرضى

Edit Back