Case Details

Reference No 23-05-47619
Issue Date 11/05/2023 - MAli11
Last Update 11/05/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohmmed ALdhaen
Personal ID
Telephone 33671579
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تم الاتصال بمركز بنك البحرين والكويت الحد الصحي اكثر من ٥٣ اتصال ولم يتم الرد الرد نهائيا اكثر من ٣ ساعات وذلك يدل على عدم اهتمام في المرضى ونتمنى محاسبه المقصرين على هذا الشئ

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع و الاعتذار منه و تم إبلاغة بأن هناك نقص في عدد الموظفين وسيتم ترتيب موظف للبداله في الايام القادمة كما تمت مساعدته في اخذ موعد تطعيم لابنة

Edit Back