Reference No | 23-05-24153 |
---|---|
Issue Date | 07/05/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 12/05/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/9/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Ahmed Hussain |
Personal ID | |
Telephone | 39590533 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم امي مريضة بالمستشفى وكانت تبي ماي لاكن مافي قلاصات كلمت موظف اسمه محمد وقلت له بغيت قلاصات قالي مافي قلت له الكلرات موجودة ومافي قلاصات اشلون المريض يشرب رد علي رد سيء وقالي تبيني انا اجيب لج قلاصات وباسلوب غير لاىق الرجاء التواصل معي والتحقيق وااخاذ الاجراء اللازم .انا انتظر الاتصال |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض من قبل اداري المركز الصحي واخذ ملاحظاته بعد الاستيضاح من الموظف عن الحادثه وتنويه الموظف على تصرفه و تم الاعتذار للمريض عن ماحصل و تم حل الموضوع وديا كما تم رفع طلب توفير الاكواب للادارة لكي لا تتكرر مشكلة من هذا النوع |