Reference No | 23-05-64165 |
---|---|
Issue Date | 15/05/2023 - MKaabi |
Last Update | 17/05/2023 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/17/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Shaheen Aljuned |
Personal ID | 910300798 |
Telephone | 38493849 |
ncis.bbc@live.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
للاسف اليوم زرت مركز بنك البحرين الوطني الصحي عراد ولكن للاسف موظفة الاستقبال جدا مستفزه اول شي قالت لي انتظر ساعه ونص وبعدها قالت لي لا موعدك بعد 3ساعات لانه الدكتوره الي انت عليها غير موجودة بعد ماراحت المعالجة تم تصنيفي طوارئ رجعت لها وعلى طول حولتني على الدكتوره وانا جدا مستغرب انه الدكتوره الي قالت عنها غير موجودة طلعت موجودة بنسبة لي انا شخصية حضارية ماحبيت اجادلها او ادخل في التفاصيل وقلت ارفع لكم شكوى عشان تتابعون الموضوع وللعلم هل موظفة ثاني مره تسوي لي نفس التصرف المره واعتقد رفعت شكوى قبل في تواصل بنفس الخصوص واتمنى لكم يوم جميل . |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وفهم الموضوع وتم الاعتذار منه .. وللتوضيح حضر انه الدكتوره التي تم اختيارها من قبل العميل كانت قد انتهت مواعيدها المحدد لها وتم اخبار العميل بـ ان اقرب موعد بعد 3 ساعات تقريبا وبعدها تم تصنيفه واعطائه حالة مستعجله وتم تسجيله على الطبيبه كموعد اضافي للطوارىء فقط . |