Case Details

Reference No 23-05-64165
Issue Date 15/05/2023 - MKaabi
Last Update 17/05/2023 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/17/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Shaheen Aljuned
Personal ID 910300798
Telephone 38493849
Email ncis.bbc@live.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

للاسف اليوم زرت مركز بنك البحرين الوطني الصحي عراد ولكن للاسف موظفة الاستقبال جدا مستفزه اول شي قالت لي انتظر ساعه ونص وبعدها قالت لي لا موعدك بعد 3ساعات لانه الدكتوره الي انت عليها غير موجودة بعد ماراحت المعالجة تم تصنيفي طوارئ رجعت لها وعلى طول حولتني على الدكتوره وانا جدا مستغرب انه الدكتوره الي قالت عنها غير موجودة طلعت موجودة بنسبة لي انا شخصية حضارية ماحبيت اجادلها او ادخل في التفاصيل وقلت ارفع لكم شكوى عشان تتابعون الموضوع وللعلم هل موظفة ثاني مره تسوي لي نفس التصرف المره واعتقد رفعت شكوى قبل في تواصل بنفس الخصوص واتمنى لكم يوم جميل .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وفهم الموضوع وتم الاعتذار منه .. وللتوضيح حضر انه الدكتوره التي تم اختيارها من قبل العميل كانت قد انتهت مواعيدها المحدد لها وتم اخبار العميل بـ ان اقرب موعد بعد 3 ساعات تقريبا وبعدها تم تصنيفه واعطائه حالة مستعجله وتم تسجيله على الطبيبه كموعد اضافي للطوارىء فقط .

Edit Back