Reference No | 23-05-27548 |
---|---|
Issue Date | 23/05/2023 - NTahoo |
Last Update | 24/05/2023 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/24/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد عيد القحطاني |
Personal ID | 810309513 |
Telephone | 39426161 |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
يتقدم صاحب الشكوى وهو أحد زوار مركز حمد كانو الصحي عن قسم التسجيل في المركز حيث أنه زار المركز يوم أمس الساعة الواحدة والنصف ظهراً وتم إخباره بأن موعدك سوف سيكون الساعة الرابعة عصراً، فأفاد بأنه قد أخبر التسجيل بعدم استطاعته الحضور الساعة الرابعة وبأنه يرغب بالدخول على الدكتور وقتها ولكن لم يتم التعاون معه حسب قوله. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المراجع وتوضيح موضوع المواعيد بعد فتره من الوقت اذ انه اخبرنا بان المركز لم يكن به مراجعين فبالتالي المتوقع اعطاءه موعد نفس الوقت ولن ياخذ وقت من الطبيب الا دقيقتين. تم اخباره بان المراجعين يحجزون المواعيد عن طرين مركز الاتصالات والاون لاين وبرنامج صحتي وان لم يتواجدو فالمركز لايعني عدم وجود مواعيد لان المرضى لايقومون بانتظار دورهم وانما ياتون على الوقت بدون اي انتظار لدورهم وسبب تاخر الموعد هو بسبب امتلائ قوائم الاطباء وكان اقرب موعد الساعه 4 وللمره التاليه يفضل حجز الموعد عن الطرق المذكوره اعلاه واخبرنا بان اسلوب الموظفه كان شديد ولم تقترح الذهاب للتمريض فاخبرناه باننا سنقوم بالتنبيه على الموظفه وشرح له اليه الطوارئ للمرات القادمه وشكرنا على الاتصال |