Case Details

Reference No 23-05-27548
Issue Date 23/05/2023 - NTahoo
Last Update 24/05/2023 - NTahoo
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/24/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد عيد القحطاني
Personal ID 810309513
Telephone 39426161
Email
Case Received Channel Other Channels
Case Description

يتقدم صاحب الشكوى وهو أحد زوار مركز  حمد كانو الصحي عن قسم التسجيل في المركز حيث أنه زار المركز يوم أمس الساعة الواحدة والنصف ظهراً وتم إخباره بأن موعدك سوف سيكون الساعة الرابعة عصراً، فأفاد بأنه قد أخبر التسجيل بعدم استطاعته الحضور الساعة الرابعة وبأنه يرغب بالدخول على الدكتور وقتها ولكن لم يتم التعاون معه حسب قوله.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع وتوضيح موضوع المواعيد بعد فتره من الوقت اذ انه اخبرنا بان المركز لم يكن به مراجعين فبالتالي المتوقع اعطاءه موعد نفس الوقت ولن ياخذ وقت من الطبيب الا دقيقتين.

تم اخباره بان المراجعين يحجزون المواعيد عن طرين مركز الاتصالات والاون لاين وبرنامج صحتي وان لم يتواجدو فالمركز لايعني عدم وجود مواعيد لان المرضى لايقومون بانتظار دورهم وانما ياتون على الوقت بدون اي انتظار لدورهم وسبب تاخر الموعد هو بسبب امتلائ قوائم الاطباء وكان اقرب موعد الساعه 4 

وللمره التاليه يفضل حجز الموعد عن الطرق المذكوره اعلاه

واخبرنا بان اسلوب الموظفه كان شديد ولم تقترح الذهاب للتمريض فاخبرناه باننا سنقوم بالتنبيه على الموظفه وشرح له اليه الطوارئ للمرات القادمه وشكرنا على الاتصال

Edit Back