Case Details

Reference No 23-05-65317
Issue Date 10/04/2023 - KHajeri
Last Update 30/05/2023 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 4/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hend Musaiqer
Personal ID 841109699
Telephone 39117178
Email hind.musaiqer@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 مركز المحرق الشمالي اخذت موعد الساعه ٤ ووصلت المركز الساعه ٣:٣٠ والمركز خالي مافيه احد قالتلي انتظري دام خذتي موعد . في حال المركز خالي ومافي احد انتظرت ساعه كامله ووكل اللي دخلو بعدي بدون موعد دخلتهم على طول محد انتظر حتى دقيقتين شنو الغايه من المواعيد اذا كان المركز مافيه احد بس لازم انتظر ليما يصير موعدي وبعد مافي احد لي ٤ ونص ؟؟

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع مقدمة الشكوى التي بينت ان المشكلة في آلية التسجيل للمرضى حيث أخذت موعد على الطبيبة غرفه 8 و حضرت المراجعة على الساعة 3:30 ظهرا و كانت الطبيبة لديها حالة طوارئ و طلبت منها الإنتظار و تأخرت الطبيبة في مناداة المريضة لظروف حالة الطوارئ التي لديها و من ثم قامت إحدى الموظفات في قسم السجلات بتحويلها على غرفة 10 التي أبدت استعدادها بمعاينة المريضة بعد الإنتهاء من الحالة التي لديها في العيادة و لكن المراجعة إستاءت من الموقف و خرجت من المركز في اللحظة التي كانت الكاتبة تنادي عليها و الطبيبة كانت أيضا تنادي عليها لمعاينتها ، علما بأن قائمة مواعيد الأطباء بها العديد من المرضى و كل مريض كان يحضر في موعد الإستشارة و ينتهى مما يظهر بأن المركز خالي من المرضى لأن الأغلبية يحضر على وقت موعد الإستشارة له و يخرج.

Edit Back