Reference No | 23-05-06478 |
---|---|
Issue Date | 22/05/2023 - NTahoo |
Last Update | 30/05/2023 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/30/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | وليد جمعة الرميحي |
Personal ID | 801210402 |
Telephone | 39649662 |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
يتقدم صاحب الشكوى وهو أحد زوار مركز حمد كانو الصحي عن تعرضه لبعض المواقف في المركز حيث أنه قد قام بالتواصل مع مركز الاتصال لحجز المواعيد وتم إعطاءه موعد على الساعة التاسعة وخمس وخمسون دقيقة وقام بالانتظار إلى الساعة الحادية عشر ولم يتم استدعاءه من قبل الطبيب، وذهب إلى التسجيل للاستفسار فأفاد أنه قد قيل له بأن موعدك أنلغى وأن الدكتورة غير موجودة وأن كنت ترغب سنقوم بتسجيلك من جديد، فيتساءل المريض مستاءً كيف لا يتم مناداتي رغم أني قد انتظرت طويلاً؟ ويشكو عدم تعاون قسم التسجيل حيث أنه لم يجد أي مساعدة منهم أبداً بعد حصول هذه المشكلة!!!
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بصاحب الشكوى وتبين بان كان لديه موعد عن طريق مركز الاتصالات وحضر للمركز ولم يتم مناداه اسمه وفذهب الى قسم السجلات للتاكد من الموضوع واخبروه بان تم عمل missed من قبل الطبيب بمعنى غياب وكان الوقت فتره استراحه الطبيب وتم تخيره من قبل السجلات باعاده تسجيله من جديد ام انتظار الطبيب ولتاخر الوقت قام المريض بالذهاب الى العمل تم اخبار المريض بان يتوجب نقاش موضوع الغياب مع الطبيب وسيتم التنبيه على قسم السجلات بمحاول التواصل مع الطبيب لابلاغه باي موضوع يتعلق بقائمته ولايتم ترك المراجع لفتره انتظار طويله لاسيما كان متواجد وينتظر موعده
وشكرنا المراجع على التواصل والخدمات وحسن التعاون بما يختص الشكوى |