Case Details

Reference No 23-05-06478
Issue Date 22/05/2023 - NTahoo
Last Update 30/05/2023 - NTahoo
Health Center \ Section Hamad Kanoo Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/30/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name وليد جمعة الرميحي
Personal ID 801210402
Telephone 39649662
Email
Case Received Channel Other Channels
Case Description

يتقدم صاحب الشكوى وهو أحد زوار مركز حمد كانو الصحي عن تعرضه لبعض المواقف في المركز حيث أنه قد قام بالتواصل مع مركز الاتصال لحجز المواعيد وتم إعطاءه موعد على الساعة التاسعة وخمس وخمسون دقيقة وقام بالانتظار إلى الساعة الحادية عشر ولم يتم استدعاءه من قبل الطبيب، وذهب إلى التسجيل للاستفسار فأفاد أنه قد قيل له بأن موعدك أنلغى وأن الدكتورة غير موجودة وأن كنت ترغب سنقوم بتسجيلك من جديد، فيتساءل المريض مستاءً كيف لا يتم مناداتي رغم أني قد انتظرت طويلاً؟ ويشكو عدم تعاون قسم التسجيل حيث أنه لم يجد أي مساعدة منهم أبداً بعد حصول هذه المشكلة!!!

 

  •  وقد رفض ذكر أي اسم من أسماء الموظفين راغباً من إيصال هذه الشكوى إلى تحسين وتطوير التعامل مع المرضى ومراعاتهم وهذا ما أفاده من خلال المكالمة .
Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بصاحب الشكوى وتبين بان كان لديه موعد عن طريق مركز الاتصالات وحضر للمركز ولم يتم مناداه اسمه وفذهب الى قسم السجلات للتاكد من الموضوع واخبروه بان تم عمل 

missed 

من قبل الطبيب بمعنى غياب وكان الوقت فتره استراحه الطبيب وتم تخيره من قبل السجلات باعاده تسجيله من جديد ام انتظار الطبيب ولتاخر الوقت قام المريض بالذهاب الى العمل

تم اخبار المريض بان يتوجب نقاش موضوع الغياب مع الطبيب وسيتم التنبيه على قسم السجلات بمحاول التواصل مع الطبيب لابلاغه باي موضوع يتعلق بقائمته ولايتم ترك المراجع لفتره انتظار طويله لاسيما كان متواجد وينتظر موعده

 

وشكرنا المراجع على التواصل والخدمات وحسن التعاون بما يختص الشكوى 

Edit Back