Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-05-06478
Issue Date
22/05/2023
Created By
NTahoo
Last Update
30/05/2023
Updated By
NTahoo
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p><strong>يتقدم صاحب الشكوى وهو أحد زوار مركز حمد كانو الصحي عن تعرضه لبعض المواقف في المركز حيث أنه قد قام بالتواصل مع مركز الاتصال لحجز المواعيد وتم إعطاءه موعد على الساعة التاسعة وخمس وخمسون دقيقة وقام بالانتظار إلى الساعة الحادية عشر ولم يتم استدعاءه من قبل الطبيب، وذهب إلى التسجيل للاستفسار فأفاد أنه قد قيل له بأن موعدك أنلغى وأن الدكتورة غير موجودة وأن كنت ترغب سنقوم بتسجيلك من جديد، فيتساءل المريض مستاءً كيف لا يتم مناداتي رغم أني قد انتظرت طويلاً؟ ويشكو عدم تعاون قسم التسجيل حيث أنه لم يجد أي مساعدة منهم أبداً بعد حصول هذه المشكلة!!!</strong></p> <p> </p> <ul> <li><strong> وقد رفض ذكر أي اسم من أسماء الموظفين راغباً من إيصال هذه الشكوى إلى تحسين وتطوير التعامل مع المرضى ومراعاتهم وهذا ما أفاده من خلال المكالمة .</strong></li> </ul>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم الاتصال بصاحب الشكوى وتبين بان كان لديه موعد عن طريق مركز الاتصالات وحضر للمركز ولم يتم مناداه اسمه وفذهب الى قسم السجلات للتاكد من الموضوع واخبروه بان تم عمل </p> <p>missed </p> <p>من قبل الطبيب بمعنى غياب وكان الوقت فتره استراحه الطبيب وتم تخيره من قبل السجلات باعاده تسجيله من جديد ام انتظار الطبيب ولتاخر الوقت قام المريض بالذهاب الى العمل</p> <p>تم اخبار المريض بان يتوجب نقاش موضوع الغياب مع الطبيب وسيتم التنبيه على قسم السجلات بمحاول التواصل مع الطبيب لابلاغه باي موضوع يتعلق بقائمته ولايتم ترك المراجع لفتره انتظار طويله لاسيما كان متواجد وينتظر موعده</p> <p> </p> <p>وشكرنا المراجع على التواصل والخدمات وحسن التعاون بما يختص الشكوى </p>
Back
Delete