Reference No | 23-05-18410 |
---|---|
Issue Date | 28/05/2023 - NTahoo |
Last Update | 30/05/2023 - NTahoo |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/30/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عبداللطيف ساتر |
Personal ID | 871003627 |
Telephone | 66688833 |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
يتقدم صاحب الشكوى وهو أحد زوار مركز حمد كانو الصحي عن عدم الرد على اتصالاته، حيث أنه قام بالاتصال على البدالة 17768555 طوال يوم الخميس ولكن لم يتم الرد فيتساءل المريض مستاءً لماذا لا يتم الرد على الهاتف ونجبر على زيارة المركز لمجرد الرغبة بالاستفسار؟
هاتف رقم: 66688833 الرقم الشخصي: 871003627 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Service Quality |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمراجع واخذ كافه المعلومات وابلاغه بان تم رفع الموضوع للاداره لكي نتمكن من تلبيه استفسارات واحتياجات المراجعين دون تاخير اذ يتم عمل اجتماعات فخلال هذه الفتره لايتواجد الموظفون فالمكتب وانما في قاعه الاجتماعات ولهذا سيتم محاوله ايجاد حل مناسب لعدم التاخر في الرد
وشكرا |