Case Details

Reference No 23-05-22117
Issue Date 04/05/2023 - NMushaimea
Last Update 31/05/2023 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/7/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name دعاء الجرمل
Personal ID 961203803
Telephone 33206612
Email duaaadel01@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

مركز مدينة عيسى الصحي يوم الثلاثاء صباحاً الساعه ٩ الشكوى على موظفة الاستقبال في قسم الرعايا تتعامل بإسلوب سيء و لا عندها تعامل مع المرضى انا حامل ف الشهر الثامن بعد دخولي الفحص للحوامل الممرضة اخبرتني بعدم وجود فايلي و كان خطأ موظفة الاستقبال لم تأخذه إليها عند ذهابي لها قالت لي اخذي رقم و انتظري ٢٠ شخص قدام معنى هذه اجراءاتهم و خطأهم و انتظرت بعيداً عن المشاكل …. هذه ليست المرة الاولى بعض الاحيان تقوم من الاستقبال و احنا ننتظر قدومها فترة .. موظف الاستقبال يجب ان يكون لبق في التعامل مع المرضى و لديه اسلوب محترم و هنا موظفة الاستقبال بعكس ذلك يا حبذا يتم تنبيه الموظفة لتعديل سلوكها و اخلاقها مع المرضى اذا كانت لا تريد الوظيفة فالكثير ينتظره.

 

 

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع مقدمة الشكوى و الاعتذاز منها ، و أوضحنا لها آليه العمل ، و بأنه يجب الالتزام بإستخدام الارقام لتنظيم العمل  في قسم الرعاية،  و قد تم الاعتذار منها كما تم إبلاغ الموظفة لأخذ الشكوى بعين الاعتبار.

Edit Back