Reference No | 23-05-22117 |
---|---|
Issue Date | 04/05/2023 - NMushaimea |
Last Update | 31/05/2023 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/7/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | دعاء الجرمل |
Personal ID | 961203803 |
Telephone | 33206612 |
duaaadel01@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
مركز مدينة عيسى الصحي يوم الثلاثاء صباحاً الساعه ٩ الشكوى على موظفة الاستقبال في قسم الرعايا تتعامل بإسلوب سيء و لا عندها تعامل مع المرضى انا حامل ف الشهر الثامن بعد دخولي الفحص للحوامل الممرضة اخبرتني بعدم وجود فايلي و كان خطأ موظفة الاستقبال لم تأخذه إليها عند ذهابي لها قالت لي اخذي رقم و انتظري ٢٠ شخص قدام معنى هذه اجراءاتهم و خطأهم و انتظرت بعيداً عن المشاكل …. هذه ليست المرة الاولى بعض الاحيان تقوم من الاستقبال و احنا ننتظر قدومها فترة .. موظف الاستقبال يجب ان يكون لبق في التعامل مع المرضى و لديه اسلوب محترم و هنا موظفة الاستقبال بعكس ذلك يا حبذا يتم تنبيه الموظفة لتعديل سلوكها و اخلاقها مع المرضى اذا كانت لا تريد الوظيفة فالكثير ينتظره.
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدمة الشكوى و الاعتذاز منها ، و أوضحنا لها آليه العمل ، و بأنه يجب الالتزام بإستخدام الارقام لتنظيم العمل في قسم الرعاية، و قد تم الاعتذار منها كما تم إبلاغ الموظفة لأخذ الشكوى بعين الاعتبار. |