Reference No | 23-06-46632 |
---|---|
Issue Date | 30/05/2023 - Hanan Rashed |
Last Update | 01/06/2023 - Hanan Rashed |
Health Center \ Section | Hamad Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/1/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | شوقي أمين الشميري |
Personal ID | 770121934 |
Telephone | 39322235 |
Case Received Channel | Other Channels |
Case Description |
يتقدم صاحب الشكوى وهو أحد زوار مركز حمد كانو الصحي عن عدم فحص ابنه بشكل دقيق، حيث أنه اصطحب ابنه إلى المركز بعد شعوره بألم شديد في البطن وقام الدكتور غرفة(11) بسؤال المريض شفهياً فقط عن ما به من آلام ووصف له سيلان وأدوية، وفي اليوم التالي ازداد الألم على الابن فأخذه والده إلى طوارئ مستشفى العسكري فتفاجأ بعد فحص ابنه بأن الدودة الزائدة قد انفجرت بالداخل وهو إلى الآن ما زال في المستشفى يتلقى العلاج فيتساءل الأب مستاءً لماذا لم يتم فحص ابنه بشكل دقيق اثناء زيارته للمركز الصحي؟ |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع مقدم الشكوى والاطمئنان على ابنه واخذ تفاصيل المشكلة وابدى تفهمه بعد شرح طبيعة الحالة المرضية وممكن ان تتشابه الاعراض بين النزلة المعوية المنتشرة في هذا الموسم الحالي .. وقد كان متفهما جدا ومقدرا لأنه دائم التردد على المركز الصحي في الاجازات والعطل الرسمية واثنى على جودة الخدمات المقدمة وايضا على كفاءات الأطباء ء الموجدين وبالأخص نفس الطبيب الذي هو دائم التردد علية وهدفه التحسين فقط ومن جهتنا قمنا بمخاطبة الطبيب المعني والتأكيد على مواصلة الخدمات العلاجية والصحية بكفاءة عالية. |