Case Details

Reference No 23-06-38934
Issue Date 07/06/2023 - MAli11
Last Update 07/06/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Mother and Child Care
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/7/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name غيداء عبدالله
Personal ID
Telephone 34436116
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

شكوى بخصوص خدمة العملاء في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد السيد/السيدة، أود أن أعبر عن شكواي الحالية بخصوص خدمة العملاء التي تلقيتها في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد. لقد حاولت الاتصال بمركز الرعاية الأمومة لتأجيل موعد تطعيم ابني. وبعد الاتصال لمدة يومين من الساعة 9 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، لم أتلقَ الدعم اللازم من موظفي خدمة العملاء في البدالة. تم تحويلي دون الحصول على مساعدة وأخبرتهم أنني تم تحويلي 14 مرة إلى قسم الرعاية الأمومة دون جدوى. لقد شعرت بالإحباط والتعب من هذه الخدمة، وأعتقد أن هذا المستوى من عدم الاحترافية غير مقبول. أرجو أن يتم التعامل مع هذه الشكوى بجدية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين جودة الخدمة المقدمة للعملاء في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد.و أنا على ثقه من أنكم ستأخذون هذا الأمر بجدية وستعملون على تحسين خدمة العملاء في المستقبل. شكرًا لكم على اهتمامكم وتعاونكم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم

تم التواصل مع العميلة و تم ابلاغها بانه سيتم التنبيه على موظف البداله بأخذ بينات المريض و اعطائها لقسم السجلات لأخذ المواعيد  و من ثم التواصل مع العملاء و ابلاغهم بأوقات المواعيد

تحياتي 

Edit Back