Issue Date
|
07/06/2023
- MAli11
|
Last Update
|
07/06/2023
- MAli11
|
Health Center \ Section
|
Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Mother and Child Care
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
6/7/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
غيداء عبدالله
|
Personal ID
|
|
Telephone
|
34436116
|
Email
|
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
شكوى بخصوص خدمة العملاء في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد السيد/السيدة، أود أن أعبر عن شكواي الحالية بخصوص خدمة العملاء التي تلقيتها في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد. لقد حاولت الاتصال بمركز الرعاية الأمومة لتأجيل موعد تطعيم ابني. وبعد الاتصال لمدة يومين من الساعة 9 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، لم أتلقَ الدعم اللازم من موظفي خدمة العملاء في البدالة. تم تحويلي دون الحصول على مساعدة وأخبرتهم أنني تم تحويلي 14 مرة إلى قسم الرعاية الأمومة دون جدوى. لقد شعرت بالإحباط والتعب من هذه الخدمة، وأعتقد أن هذا المستوى من عدم الاحترافية غير مقبول. أرجو أن يتم التعامل مع هذه الشكوى بجدية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين جودة الخدمة المقدمة للعملاء في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد.و أنا على ثقه من أنكم ستأخذون هذا الأمر بجدية وستعملون على تحسين خدمة العملاء في المستقبل. شكرًا لكم على اهتمامكم وتعاونكم
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Appointments
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
السلام عليكم
تم التواصل مع العميلة و تم ابلاغها بانه سيتم التنبيه على موظف البداله بأخذ بينات المريض و اعطائها لقسم السجلات لأخذ المواعيد و من ثم التواصل مع العملاء و ابلاغهم بأوقات المواعيد
تحياتي
|