Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-06-38934
Issue Date
07/06/2023
Created By
MAli11
Last Update
07/06/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<h2>شكوى بخصوص خدمة العملاء في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد السيد/السيدة، أود أن أعبر عن شكواي الحالية بخصوص خدمة العملاء التي تلقيتها في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد. لقد حاولت الاتصال بمركز الرعاية الأمومة لتأجيل موعد تطعيم ابني. وبعد الاتصال لمدة يومين من الساعة 9 صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، لم أتلقَ الدعم اللازم من موظفي خدمة العملاء في البدالة. تم تحويلي دون الحصول على مساعدة وأخبرتهم أنني تم تحويلي 14 مرة إلى قسم الرعاية الأمومة دون جدوى. لقد شعرت بالإحباط والتعب من هذه الخدمة، وأعتقد أن هذا المستوى من عدم الاحترافية غير مقبول. أرجو أن يتم التعامل مع هذه الشكوى بجدية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين جودة الخدمة المقدمة للعملاء في مركز بنك البحرين والكويت فرع الحد.و أنا على ثقه من أنكم ستأخذون هذا الأمر بجدية وستعملون على تحسين خدمة العملاء في المستقبل. شكرًا لكم على اهتمامكم وتعاونكم</h2>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<h2>السلام عليكم</h2> <h2>تم التواصل مع العميلة و تم ابلاغها بانه سيتم التنبيه على موظف البداله بأخذ بينات المريض و اعطائها لقسم السجلات لأخذ المواعيد و من ثم التواصل مع العملاء و ابلاغهم بأوقات المواعيد</h2> <h2>تحياتي </h2>
Back
Delete