Case Details

Reference No 23-06-78901
Issue Date 08/06/2023 - MAli11
Last Update 08/06/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/8/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Yusuf Hajjaj
Personal ID
Telephone 37222228
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

تم حجز موعد عن طريق برنامج صحتي على تمام الساعه ٨.٣٠ صباحا اليوم لاتفاجا عند وصولي بانهم غيرو موعدي من ٨.٣٠ إلى ٨.٠٥ مما كلفني خسارت موعدي. من المسؤول عن هذا الإهمال حيث اني ألغيت الكثر من ارتباطات العمل لحضور هذا الموعد

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

مساء الخير

تم التواصل مع العميل وتم إبلاغه بعد الرجوع الى نظام المواعيد تبين بان لا يوجد اي تغيير في وقت الموعد وان الوقت المحجوز من قبله الساعة 08:05 صباحا لكن افاد العميل بانه حجز الموعد عن طريق الموقع الالكتروني في تمام الساعة 08:30، تم الطلب من العميل اذ كان لدية نسخه من وقت الموعد الذي حجزه من الموقع الالكتروني حتى يتم عمل الازم مع المعنيين وافاد بانه متأكد بان وقت الموعد الذي حجزه 08:30 ، وكذلك ابلغنا العميل بان موظف قسم السجلات لم يتم إبلاغه برقم الغرفة الصحيحة.

تم عمل طلب لقسم برمجة المواعيد للتأكد من النظام الالكتروني للمواعيد وكذلك تم التأكيد والتنبيه على جميع موظفي قسم السجلات بإرشاد المراجعين بصورة صحيحة ودقيقة

Edit Back