Reference No | 23-06-41752 |
---|---|
Issue Date | 07/06/2023 - KHajeri |
Last Update | 22/06/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/11/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مها الشنطي |
Personal ID | 801011310 |
Telephone | 33688854 |
mahashanty80@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
دكتورة منيرة الكوهجي غرفة 3 موعدي الساعة 3 ادخل 3 ونص لأن ماتنادي اسوي فحوصات وارجع لها انطرها عشر دقايق مسكر الباب تبغى تصلي ولين ادخل تقولي نطري ليش حسبي الله عليها |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع الطبيبة المعنية بالشكوى و أخذ أقوالها و أيضا مع المريضة المعنية بالشكوى عن الموقف ، حيث وضحت الطبيبة بأن المريضة كان موعدها 3:09 و تم معاينتها 3:20 و ذلك للازدحام في المواعيد في ذلك اليوم و بعد معاينة المريضة تم إعطائها لفحص تخطيط القلب و بعد عودة المريضة كانت الطبيبة تصلي و بعد الإنتهاء من الصلاة كانت قد نادت الطبيبة على المريض الذي يلي و عندما طرقت المريضة الباب تستأذن الطبيبة بالدخول طلبت منها الطبيبة الإنتظار حتى تنتهي من الإستشارة للمريض الذي نادت علية و هذا ما تسبب بأستياء المريضة و شعورها بأنها طالت في الإنتظار و عندما دخلت على الطبيبة رفضت إكمال المعاينة من الطبيبة علما بأن الطبيبة طلبت من أن تهدأ و تتم معها الإستشارة و لكن المريضة خرجت و لم ترغب بإتمام الإستشارة. تم التوضيح للمريضة الظروف الخاصة بمعاينة المرضى و فترة الإستشارة و الأولوية في الإستشارة مما يسبب التأخير لبعض الحالات الغير طارئة و إن الطبيبة حاولت أن تتعامل معها بتفاهم و الأخذ بخاطر المريضة و امتصاص حالة الغضب لديها لكنها رغبت بمغادرة المكان و الإصرار بعدم الرضى . ختاما، شكرت المريضة التجاوب مع شكواها المرفوعة و حسن التعامل و محاولة حل الموضوع بالطريقة المناسبة. |