Case Details

Reference No 23-06-41752
Issue Date 07/06/2023 - KHajeri
Last Update 22/06/2023 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/11/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مها الشنطي
Personal ID 801011310
Telephone 33688854
Email mahashanty80@gmail.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

دكتورة منيرة الكوهجي غرفة 3

موعدي الساعة 3 ادخل 3 ونص لأن ماتنادي

اسوي فحوصات وارجع لها انطرها عشر دقايق مسكر الباب تبغى تصلي ولين ادخل تقولي نطري ليش حسبي الله عليها

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع الطبيبة المعنية بالشكوى و أخذ أقوالها و أيضا مع المريضة المعنية بالشكوى عن الموقف ، حيث وضحت الطبيبة بأن المريضة كان موعدها 3:09 و تم معاينتها 3:20 و ذلك للازدحام في المواعيد في ذلك اليوم و بعد معاينة المريضة تم إعطائها لفحص تخطيط القلب و بعد عودة المريضة كانت الطبيبة تصلي و بعد الإنتهاء من الصلاة كانت قد نادت الطبيبة على المريض الذي يلي و عندما طرقت المريضة الباب تستأذن الطبيبة بالدخول طلبت منها الطبيبة الإنتظار حتى تنتهي من الإستشارة للمريض الذي نادت علية و هذا ما تسبب بأستياء المريضة و شعورها بأنها طالت في الإنتظار و عندما دخلت على الطبيبة رفضت إكمال المعاينة من الطبيبة علما بأن الطبيبة طلبت من أن تهدأ و تتم معها الإستشارة و لكن المريضة خرجت و لم ترغب بإتمام الإستشارة.

تم التوضيح للمريضة الظروف الخاصة بمعاينة المرضى و فترة الإستشارة و الأولوية في الإستشارة مما يسبب التأخير لبعض الحالات الغير طارئة و إن الطبيبة حاولت أن تتعامل معها بتفاهم و الأخذ بخاطر المريضة و امتصاص حالة الغضب لديها لكنها رغبت بمغادرة المكان و الإصرار بعدم الرضى .

ختاما، شكرت المريضة التجاوب مع شكواها المرفوعة و حسن التعامل و محاولة حل الموضوع بالطريقة المناسبة.

Edit Back