Reference No | 23-06-70655 |
---|---|
Issue Date | 31/05/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 11/06/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/1/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Yusuf Salah |
Personal ID | |
Telephone | 36859529 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهبت امس لمركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي في مدينة عيسى تلقيت معامله بارده وسيئه من الكونتر ومن الطبيب نفسه ، اولا الكونتر يشتغل بدون نفس وماعنده اسلوب للحديث مع المرضى و لم يدخل اسمي في السستم للدخول الى غرفه التصنيف بخطأ منه وجميع من اتوا بعدي دخلوا وعند الدخول و الذهاب الى الدكتور قمت بسؤاله اذا ماكان اسمي وصل له ام لا فقام بالرد ب اسلوب وقح ( وصل ما وصلش استنى اخلص الي بيدي ) رغم ان ماكان عنده احد بالغرفه ، وعند الدخول كان يضع الشيشه الاكترونية الخاصه فيه على الطاولة ، هل يعقل هذا التصرف من دكتور ؟ لم اذكر الاسم لكن الوقت كان ١٢ مساءً من يوم الاثنين ( صباح الثلاثاء) غرفه رقم ٣ ، |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض من قبل رئيس مجلس الادارة والاستماع للشكوى والاعتذار له عن ما بدر من طاقم المركز الصحي. وبالنسبة لتعامل الطبيب افاد الطبيب بأنه كان لدية حالة يتابعها في قسم الطوارئ ويريد ااكمال متطلبات المريض وبسبب دخول المريض من دون مناداته ومخالفة التعليمات او طرق الباب لم يتمكن من الاجابة عليه قبل الانتهاء من اقفال ملف المريض السابق. وبالنسبة لتعامل الكاتب فقد تم التحدث معه من قبل المشرف الاداري والتنويه عليه بخصوص المعامله مع المرضى |