Case Details

Reference No 23-06-70655
Issue Date 31/05/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 11/06/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/1/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Yusuf Salah
Personal ID
Telephone 36859529
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ذهبت امس لمركز يوسف عبدالرحمن انجنير الصحي في مدينة عيسى تلقيت معامله بارده وسيئه من الكونتر ومن الطبيب نفسه ، اولا الكونتر يشتغل بدون نفس وماعنده اسلوب للحديث مع المرضى و لم يدخل اسمي في السستم للدخول الى غرفه التصنيف بخطأ منه وجميع من اتوا بعدي دخلوا وعند الدخول و الذهاب الى الدكتور قمت بسؤاله اذا ماكان اسمي وصل له ام لا فقام بالرد ب اسلوب وقح ( وصل ما وصلش استنى اخلص الي بيدي ) رغم ان ماكان عنده احد بالغرفه ، وعند الدخول كان يضع الشيشه الاكترونية الخاصه فيه على الطاولة ، هل يعقل هذا التصرف من دكتور ؟ لم اذكر الاسم لكن الوقت كان ١٢ مساءً من يوم الاثنين ( صباح الثلاثاء) غرفه رقم ٣ ،

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريض من قبل رئيس مجلس الادارة  والاستماع للشكوى والاعتذار له عن ما بدر من طاقم المركز الصحي. وبالنسبة لتعامل الطبيب افاد الطبيب بأنه كان لدية حالة يتابعها في قسم الطوارئ ويريد ااكمال متطلبات المريض وبسبب دخول المريض من دون مناداته ومخالفة التعليمات او طرق الباب لم يتمكن من الاجابة عليه قبل الانتهاء من اقفال ملف المريض السابق.  وبالنسبة لتعامل الكاتب فقد تم التحدث معه من قبل المشرف الاداري والتنويه عليه بخصوص المعامله مع المرضى

Edit Back