Case Details

Reference No 23-06-49153
Issue Date 07/05/2023 - NMushaimea
Last Update 12/06/2023 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/7/2023 12:00:00 AM
Type Proffesional
Request Details
Name أميرة رجب
Personal ID 850906288
Telephone 36916939
Email ameerabinrajab@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا والدة فاطمة خالد ماشاءالله تخمل رقم سكاني 110388488 تعاني ابنتي بالم بليد اليسرى اخذت موعد في مركز مدينة عيسى الصحي في يوم الخميس الموافق 5.5.2023 في تمام الساعة ٤ و ربع مساءً عند الدكتورة قوت القلوب البوعينين اخبرتني الدكتورة ان اخذها لمركز يوسف عبد الرحمن انجنير للأشعة اخذتها لهناك لاتفاجا انه لا يوجد ريكوست باسم ابنتي لاعود مجددا للمركز الصحي واخبرتها ان لايوجد هناك ريكوست للاشعة اعتذرت وقالت ان يوجد الان فعاودت مجددا لانجنير وايضا لا يوجد باسمها اي شي للاشعة؟؟؟؟؟؟؟ فقالت الموطفة انها عملت ريكوست للاشعة بمركز مدينة عيسى الصحي وهو قسم الاشعة مقفل!!!!!! اين الرقابة بستهتار الأطباء هل يعقل ما يحدث ساعة كاملة وانا بين مركزين صحيين لغلط ليس ذنبي .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

بالنسبة للمريضة فاطمة رجب  والتي حضرت المركز الصحي بتاريخ 4/5/2023 والتي تم معاينتها من قبل الطبيبة قوت القلوب حاولت معرفة الجانب الذي أزعج المريضة بعد إستشارتها للطبيبة فأقرت أن أبنتها تعاني من ألم في اليد وتم تحويلها على مركز يوسف انجينير لعمل الأشعه إلا أن الطبيبة لم تقم بأختيار اسم المركز مما إضطر المريضة القدوم مرة آخرى لمركز المدينة لتصحيح الطلب ، إذ قامت المريضة بشكوى في تواصل وهي في طريق العودة لمركز مدينة عيسى.

حيث أن والدة المريضة أميره رجب حضرت في نفس الوقت الى رئيس مجلس الإدارة لتقديم الشكوى ، وأوضحت لها حينها أن الطبيبة تعمل في مركز آخر ولم تكن على دراية بإختيار اسم مركز يوسف إنجينير ونظرا لضغط العمل حدث هذا الخطأ معتذرة لها ، وفي نفس الوقت قمت أنا بمعاينة الطفله في نفس الوقت  وأوضحت لها أن الألم بسبب إلتهاب وتحتاج الى مضاد في الوريد وقمت بتحويلها لقسم الطوارىء ليكون التشخيص مطابقا للتشخيص الذي شرحته الى والدة الطفلة.

تم التواصل مع الطبيبة في نفس اليوم موضحة لها طريقة التحويل الى مركز آخر في حال إحتياج المريض للأشعة.

وتواصلت أيضا مع والدة المريضة وشكرتني لحسن التواصل وأن الشكوى كتبت قبل إستشارتها الطبية لي وتصحيح الموقف.

 
 

Edit Back