Case Details

Reference No 23-06-29219
Issue Date 11/06/2023 - MAli11
Last Update 12/09/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/13/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Khalil Albinkhalil
Personal ID
Telephone 366960007
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لمركز الحد الصحي، اليوم من الساعة 11 الصبح انتظر انا في المستشفى وعطوني موعد الساعة 12 فقعدت في قاعة الانتظار الى الساعة 12 وقامت الدكتورة طلعت من غرفتها وخذت لها لفة في المستشفى وتتكلم مع الناس وبعدها راحت الحمام وغرفة الاستراحة وبعدها سألتني هل عندك موعد وخبرتها نعم وقالت بتروح الطوارئ وبقيت انا وجميع المرضى ننتظرها رحت ابي اغير الدكتور لكن خبروني ان اقرب موعد بعد الساعة 2:30 ووقتها كانت الساعة 12:30 يعني هل لازم اروح مستشفى خاص للعلاج؟ انتظرت 48 دقيقة زيادة فقط عشان ادخل على الدكتور فليش مايتم تخصيص طبيب فقط لطوارئ المستشفى؟ يعني مب معقول الشخص يروح المستشفى مريض ينتظر بالساعات عشان يدخل للدكتور سواء كانت حالته مستعجلة او عادية من حق كل شخص يدخل على الدكتور في وقت موعده مب ينتظر بالساعات. اتمنى ان يتم النظر في انه يجب توظيف طبيب فقط لغرف الطوارئ في المستشفيات. لان ماشوف الانتظار الطويل في المستشفيات الخاصة حتى لو كان زحمة. فهل عشان نحصل علاج لازم ندفع؟

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المشتكي و توضيح الية التصنيف المتبعة في مراكز الرعاية الاولية و الطريقة المتبعة في تصنيف الحالات الطارئة و معالجتها وابدى المشتكي تفهمه و تعاونه للصالح العام

Edit Back