Case Details

Reference No 23-06-55975
Issue Date 22/06/2023 - Sawsan Mohammed
Last Update 25/06/2023 - Sawsan Mohammed
Health Center \ Section Budaiya Coastal Clinic \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/25/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name MAI AL MOATAZ
Personal ID 881209619
Telephone 33707030
Email maialmoataz@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

قامت المريضة بحجز موعد عن طريق مركز الأتصال 80007000

وأفادت المريضة عند الإتصال بها بأنها مستائة من النظام حيث أنها طلبت خدمة الأشعة وتم تحويلها من عيادة البديع الساحلية لعدم توفر خدمة الأشعة بها إلى مركز البديع الصحي وأفادت بأنها ما دامت الخدمة غير متوفرة لديكم لماذا يضطر المريض لأخذ مواعيد عندكم ولا يتم أخد موعد الطبيب في مركز البديع الصحي حيث أن الموعد تم حجزه أساساً على عيادة البديع الساحلية ولكن المريضة توجهت إلى مركز البديع الصحي وتم إرجاعها إلى العيادة الساحلية وبعد دخولها على الطبيب بالعيادة تم توجيهها لأخذ الأشعة في مركز البديع الصحي .

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

تم شرح نظام حجز المواعيد للمريضة وأرتباط نظام التسجيل بالمجمعات السكنية وتوزيعها على المجمعات في مختلف محافظات المملكة كما تم شرح لها محدودية المساحة في عيادة البديع الساحلية الصحية حيث لا تتوفر كل الخدمات بها وبأنه يتم تحويل مرضى الأشعة واعيادة السكر والعلاج الطبيعي إلة المراكز الأخرى لتلقي الخدمات بها 

ولكن المريضة كانت مستاءة بحسب قولها من ((نظام الإدارة )) ومن ((الحاجة لتغييرنظام التسجيل)) ككل  

Edit Back