Issue Date
|
22/06/2023
- Sawsan Mohammed
|
Last Update
|
25/06/2023
- Sawsan Mohammed
|
Health Center \ Section
|
Budaiya Coastal Clinic \ Administration
|
Status
|
Completed – Contacted the requester
|
Resolution Date
|
6/25/2023 12:00:00 AM
|
Type
|
Administrative
|
Request Details
|
Name
|
MAI AL MOATAZ
|
Personal ID
|
881209619
|
Telephone
|
33707030
|
Email
|
maialmoataz@gmail.com
|
Case Received Channel
|
Tawasul
|
Case Description
|
قامت المريضة بحجز موعد عن طريق مركز الأتصال 80007000
وأفادت المريضة عند الإتصال بها بأنها مستائة من النظام حيث أنها طلبت خدمة الأشعة وتم تحويلها من عيادة البديع الساحلية لعدم توفر خدمة الأشعة بها إلى مركز البديع الصحي وأفادت بأنها ما دامت الخدمة غير متوفرة لديكم لماذا يضطر المريض لأخذ مواعيد عندكم ولا يتم أخد موعد الطبيب في مركز البديع الصحي حيث أن الموعد تم حجزه أساساً على عيادة البديع الساحلية ولكن المريضة توجهت إلى مركز البديع الصحي وتم إرجاعها إلى العيادة الساحلية وبعد دخولها على الطبيب بالعيادة تم توجيهها لأخذ الأشعة في مركز البديع الصحي .
|
Admin Panel
|
Category
|
Complaint
|
Sub Category
|
Facilities and Services
|
Priority
|
Low
|
Admin Comments
|
تم شرح نظام حجز المواعيد للمريضة وأرتباط نظام التسجيل بالمجمعات السكنية وتوزيعها على المجمعات في مختلف محافظات المملكة كما تم شرح لها محدودية المساحة في عيادة البديع الساحلية الصحية حيث لا تتوفر كل الخدمات بها وبأنه يتم تحويل مرضى الأشعة واعيادة السكر والعلاج الطبيعي إلة المراكز الأخرى لتلقي الخدمات بها
ولكن المريضة كانت مستاءة بحسب قولها من ((نظام الإدارة )) ومن ((الحاجة لتغييرنظام التسجيل)) ككل
|