Case Details

Reference No 23-06-49034
Issue Date 13/06/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 30/06/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/14/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Ahmed AbdulRahim
Personal ID
Telephone 33262555
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

كل ما اختار طبيب سواء لي أو لأمي عبر تطبيق صحتي في مركز انجنير الصحي يتم تحويلنا على دكتور غير الدكتور الذي نريد ان نتلقى العلاج من قبله مع تغيير الوقت وبدون اعلامنا بشكل مسبق حتى! و المركز يقول في كل مرة هذا خطأ في السيستيم ولا نعرف ماذا نفعل لحل هذه المشكلة والرجوع لنفس النظام السابق الذي يتيح لنا اختيار الدكتور والوقت المناسب بدون هذا الارباك المتكرر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المراجع والاستماع له بخصوص الشكوى واخباره بأن طبيب العائلة لهم حاليا هو نفسه من يتم تسجيلهم عليه وذلك لحين فتح المجال لاختيار اوتغيير طبيب العائلة بحسب الدورة السنوية للبرنامج، كما انه يوجد استمارة و اجراء متبع لطلب تغيير طبيب العائله.  واما بخصوص التطبيق الالكتروني فإنه يوجد به خلل يجري العمل على اصلاحه. وبطبيعة الحال عندما لا يكون الطبيب موجود فإنه من الطبيعي ان يتم تحويل المرضى على اطباء اخرين من فريق الطبيب

Edit Back