Reference No | 23-07-69470 |
---|---|
Issue Date | 13/06/2023 - MAli11 |
Last Update | 06/07/2023 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/13/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مروة القوتي |
Personal ID | |
Telephone | 33709933 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
لدي شكوى على مركز بنك البحرين والكويت الحد حيث اني ذهبت للمركز للدخول على الطبيب فتوجهت الى الاستقبال لاخذ موعد فطلبت مني الذهاب الى المعالجة للتصنيف بالرغم من ان المركز في ذلك الوقت يوجد عدد قليل من المرضى و لا داعي للتصنيف و بعد التصنيف طلبت مني الممرضة التوجه الى الاستقبال لاخذ موعد للدخول على الطبيب فاخبرتني بانه حسب التصنيف يجب ان يكون موعدي في الفترة ما بعد الساعة 7 و انا في المركز الساعه 6 مع العلم بان المركز فاضي و عدد المرضى قليل جدا لا داعي للتصنيف ولا الانتظار و مع ذلك تم اخذ موعد الساعه 7 و نصف وعندالحضور للمركز و الانتظار خرجت الدكتورة من الغرفة حامله شنطتها و لم تعد ذهبت للاستقبال بعد نصف ساعة للاستفسار و افادتهم بانه الدكتورة غير موجودة ردت الموظفة ( بانه الدكتورة في الحمام اخبرتها بان خرجت من نصف ساعه مع شنطتها ردت علي في الحمام ) دون التحقق من الامر و رجعت الى قاعة الانتظار و جلست الى الساعه 8:15 و لم ترجع الدكتورة و تجمع المرضى في القاعة لذا ارجومن إدارة المركز إعادة النظر في الالية المتبعة في توزيع و استقبال المرضى و المواعيد |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
الاتصال بمقدمة الشكوى و شرح الالية المتبعة في تصنيف المرضى في مراكز الرعاية الأولية و لم تكن راضية عن هذه الالية و إضاعة الوقت بالذهاب لقسم التصنيف . |