Case Details

Reference No 23-07-69470
Issue Date 13/06/2023 - MAli11
Last Update 06/07/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/13/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مروة القوتي
Personal ID
Telephone 33709933
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

لدي شكوى على مركز بنك البحرين والكويت الحد حيث اني ذهبت للمركز للدخول على الطبيب فتوجهت الى الاستقبال لاخذ موعد فطلبت مني الذهاب الى المعالجة للتصنيف بالرغم من ان المركز في ذلك الوقت يوجد عدد قليل من المرضى و لا داعي للتصنيف و بعد التصنيف طلبت مني الممرضة التوجه الى الاستقبال لاخذ موعد للدخول على الطبيب فاخبرتني بانه حسب التصنيف يجب ان يكون موعدي في الفترة ما بعد الساعة 7 و انا في المركز الساعه 6 مع العلم بان المركز فاضي و عدد المرضى قليل جدا لا داعي للتصنيف ولا الانتظار و مع ذلك تم اخذ موعد الساعه 7 و نصف وعندالحضور للمركز و الانتظار خرجت الدكتورة من الغرفة حامله شنطتها و لم تعد ذهبت للاستقبال بعد نصف ساعة للاستفسار و افادتهم بانه الدكتورة غير موجودة ردت الموظفة ( بانه الدكتورة في الحمام اخبرتها بان خرجت  من نصف ساعه مع شنطتها ردت علي في الحمام ) دون التحقق من الامر و رجعت الى قاعة الانتظار و جلست الى الساعه 8:15 و لم ترجع الدكتورة و تجمع المرضى في القاعة لذا ارجومن إدارة المركز إعادة النظر في الالية المتبعة في توزيع و استقبال المرضى و المواعيد

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

الاتصال بمقدمة الشكوى و شرح الالية المتبعة في تصنيف المرضى في مراكز الرعاية الأولية و لم تكن راضية عن هذه الالية و إضاعة الوقت بالذهاب لقسم التصنيف .

Edit Back