Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-07-69470
Issue Date
13/06/2023
Created By
MAli11
Last Update
06/07/2023
Updated By
MAli11
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p><strong>لدي شكوى على مركز بنك البحرين والكويت الحد حيث اني ذهبت للمركز للدخول على الطبيب فتوجهت الى الاستقبال لاخذ موعد فطلبت مني الذهاب الى المعالجة للتصنيف بالرغم من ان المركز في ذلك الوقت يوجد عدد قليل من المرضى و لا داعي للتصنيف و بعد التصنيف طلبت مني الممرضة التوجه الى الاستقبال لاخذ موعد للدخول على الطبيب فاخبرتني بانه حسب التصنيف يجب ان يكون موعدي في الفترة ما بعد الساعة 7 و انا في المركز الساعه 6 مع العلم بان المركز فاضي و عدد المرضى قليل جدا لا داعي للتصنيف ولا الانتظار و مع ذلك تم اخذ موعد الساعه 7 و نصف وعندالحضور للمركز و الانتظار خرجت الدكتورة من الغرفة حامله شنطتها و لم تعد ذهبت للاستقبال بعد نصف ساعة للاستفسار و افادتهم بانه الدكتورة غير موجودة ردت الموظفة ( بانه الدكتورة في الحمام اخبرتها بان خرجت من نصف ساعه مع شنطتها ردت علي في الحمام ) دون التحقق من الامر و رجعت الى قاعة الانتظار و جلست الى الساعه 8:15 و لم ترجع الدكتورة و تجمع المرضى في القاعة لذا ارجومن إدارة المركز إعادة النظر في الالية المتبعة في توزيع و استقبال المرضى و المواعيد </strong></p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p><strong>الاتصال بمقدمة الشكوى و شرح الالية المتبعة في تصنيف المرضى في مراكز الرعاية الأولية و لم تكن راضية عن هذه الالية و إضاعة الوقت بالذهاب لقسم التصنيف .</strong></p>
Back
Delete