Reference No | 23-07-71042 |
---|---|
Issue Date | 13/06/2023 - FMahdi5 |
Last Update | 10/07/2023 - FMahdi5 |
Health Center \ Section | Al-Naim Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/13/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Yathreb Alkharsi |
Personal ID | 880203560 |
Telephone | 66332284 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
i visite noaim health center by 3:30 doctor was ver nice but the nurse dep was very rude talking about the patient. We are patient who visit government hospital not visiting her in her house to be rude.Un professional to talk about patient in this way. Nurse has to be polite and know how to talk to and about people |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
بداية أود أن أشكر سعيكم الحثيث و عملكم الدؤوب في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات التمريضية في مملكتنا الغالية، و إنما نحن جميعا نعمل تحت نفس المظلة و نحمل جميعا على عاتقنا شعار "المريض أولا" ، ساعين لتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات الصحية و بالتالي رضا العملاء. وعطفا على ما ورد في الشكوى المقدمة من المريضة يثرب الخرسي وتحمل الرقم الشخصي 880203560، أود إفادتكم بأنه قد تم الاتصال بالمريضة اليوم الثلاثاء 13/06/2023 فور تلقي الشكوى، وبعد الاطلاع على تفاصيل الشكوى تم التحقق من عدم تعرض المريضة لموقف مسيء لشخصها الكريم بشكل مباشر، ولكنها كانت مستاءة من طريقة تحدث احدى ممرضات القسم مع زميلاتها الممرضات عن مرضى آخرين. و قد انصت لحديثها و من ثم أوضحت لها بأننا نعمل جاهدين ضمن فريق عمل واحد من أجل توفير أفضل خدمة تمريضية للمرضى على أكمل وجه لنيل استحسانهم و رضاهم، و كذلك لضمان سلامتهم، و أن جميع ما جاء في شكواها هو محط اهتمامنا و رعايتنا، و أننا سنقوم بجميع ما يمكن لضمان عدم تعرض أي متلقي للخدمة لأي موقف أو معاملة مسيئة. وقد تمت مخاطبة الممرضة المقصودة والتي أوضحت بأنه قد تكون المريضة أساءت فهم الموقف حيث أنها كانت تعاين أحد المرضى لتصنيف حالته وكانت تحاول تهدئته حيث أنه كان يشك بتعرضه لحالة صحية مشابهة لحالة كان قد تعرض لها صديقه. ومن جهة أخرى و بدوري كمشرفة تمريض قمت بالتعميم و التأكيد على أخلاقيات و مبادئ العمل المتبعة و التشديد على جميع الطاقم التمريضي بضرورة احترام خصوصية و كرامة جميع المرضى و المراجعين في حضورهم أو في غيابهم، و التزام المهنية و توخي الحذر و الهدوء خلال العمل و تأدية المهام داخل القسم. |