Case Details

Reference No 23-07-54359
Issue Date 10/07/2023 - SAbdulla7
Last Update 07/09/2023 - SAbdulla7
Health Center \ Section Zallaq Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/10/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد الزعبي
Personal ID --
Telephone 33330396
Email bujahm318@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

الموضوع شكوى على مركز الزلاق الصحي ذهاب الوالدة من كبار السن الى المركز وعدم التعاون معاها ورفض دخولها على الدكتور علما بان المركز فاضي لا يوجد به احد المراجعي الساعة 12 الظهر وبسبب كبر السن لا تعلم بالطريقة اخذ المواعيد ولا يوجد لديها مواصلات تتناسب مع اوقات المواعيد وعدم احترام الام وهي بهذا العمر تتعرض الى سوء المعاملة وجرح المشاعر من قبل موظفة الاستقبال الرجاء اخذ الشكوى بعين الاعتبار لاجراتكم لطفا شاكرين لكم على حسن تعاونكم معنا الرجاء التواصل مع الوالدة على رقم تلفونها 34537047 او 33330396

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم الاتصال بصاحب الشكوى وشرح الية العمل واخذ موعد عبر قنوات التسجيل اون لاين او بمركز الاتصالات وافادنا بان لديه علم ولكن الوالده لاتعرف وهي كبيرة في السن وتعرضت لسوء المعاملة وتم ابلاغها بان ادارة المركز لاترضى على جميع المترددين  المركز ودائما تسعى بتقديم ونيل رضى المراجعين وتم استدعاء الموظفة وافادت بانها اخبرته الموعد في الفترة المسائية وايضا تم ابلاغ الموظفة بان تعطي الاولوية لكبار السن

Edit Back