Case Details

Reference No 23-07-24053
Issue Date 05/07/2023 - IDarbas
Last Update 18/07/2023 - IDarbas
Health Center \ Section Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/18/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name سالم هلال سالم
Personal ID -
Telephone 34455686
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

التحقيق مع موظفين الاستقبال ولدي شهود وفصل المقصرين لأساتهم الوزارة الصحة والبحرين بشكل عام التحقيق مع المديرالمركز ومحاسبة على التقصير فى الادارةمركز لايوجد بها مسوؤل صاحب القرار , اساءات تعامل مع المريض المراجعين وكذب علييهم تقرير معاملات بالواسطة والمحسوبة ودون النظر الاشخاص التضرين

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Service Quality
Priority Low
Admin Comments

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص الشكوى المقدمة من سالم هلال سالم

 

تم الإتصال به والحديث معه حول النقاط المذكوره في الأسفل

وسوف أدونها بنفس الأرقام لكي توضح الصورة بشكل وافي وواضح

 

أولا..

بالنسبة للصيدلية بعد الاتصال بالصيدليه تم توضيح الأمر بأنه في حال تسليم الأدوية لا تظهر لهم بأن الوصفة أنتهت ولكن عند صرفها بالشهر التالي تظهر لهم

بأن هذه الوصفة أنتهت وعليه مراجعه الطبيب لتجديد الوصفه.

والنقطة الثانية للصيدلية في بعض الحالات وليس جميعها حين يكون الوصفه قبل اسبوع تظهر لهم بأن الوصفه لها شهر وحين الإستلام تكون الوصفه منتهية

والنقطة الثالثه للصيدلية..

احيانا يتم ابلاغ المريض ولكنه لا يسمع الكلام ويأخذ الأدوية ويذهب .

 

ثانيا...

بالنسبة للسجلات تبين بأن الموظف أبلغ المراجع بأنه سينهي بعض الأعمال الموكله له وسوف يبدأ العمل خلال دقائق وسينادي بالأرقام

ولكن يمكن كان هناك سوء فهم بالنسبة للمراجع الذي أعتقد بأن الموظف أبلغه بأه سوف يسجله بعد إنتهاء عمله الموكل له.

 

ولكن المراجع أصر على إن الموظف ابلغه عكس ذلك ويريد إعتذار بهذا الشأن من الموظف وأبلغته بأن الرساله او الشكوى سوف تصل للإدارة

وانا لا يمكنني أن اضغط على الموظف ليعتذر على شي يمكن ان يكون هناك سوء فهم ولم يقبل الا بالإعتذار الشخصي.

 

ثالثا..

بالنسبة لي فتم إبلاغه الأسبوع الماضي او الشهر الماضي كنت في إجازه رسمية  واليوم تم الإستئذان لوجود معاملة رسمية في أحدى الوزارات

وكان يتوجب علي الحضور لتتم المعاملة وتم أخذ الأذن من المسئول المباشر وعدت الى العمل فور إنتهاء ذلك وتم الإتصال بالمراجع والحديث معه بسبب الشكوى.

 

رابعا...

تم إبلاغه بأن المركز يستقبل جميع القاطنين بالمنطقة ونخدمهم بالشكل اللائق والمحترم الذي يمنحهم الخدمة المميزه والتعامل الراقي

ولا تأخذ فقط موقف عابر على إنه عدم إهتمام والمركز يشيد به الجميع بالرقي وإحترام الجميع والتعامل المميز للجميع

Edit Back