Case Details

Reference No 19-07-80922
Issue Date 02/07/2019 - SHashim
Last Update 15/01/2020 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/4/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name HAMAD ALDOSERI
Personal ID 900506440
Telephone 33383793
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

موظف الكونتر رقم 10 الساعة 6:40 تقريبا لا توجد لباقة لدى الموظف لدرجة انه يتكلم مع شخص اخر و لم ينهي تسجيلي الا بعد اكمال قصته و بعد ان جلست بعيدا استدعاني مرة اخرى لكي يتأكد من المعلومات و ما هي الا محاولة للاستفزاز و كل ذلك بسبب اني اخذت رقم و لم انتظر ان ياتي رقمي و سبب عدم انتظاري هو انه لا يوجد غيري و هو لم يعيرني انتباهه و كان يتكلم في أمور خارجية ليس لها علاقة في العمل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

التاريخ: 3 يوليو 2019

تحية طيبة وبعد ،،،،،،

الموضوع : شكوى بخصوص عدم لباقة موظف ،  المريض حمد الدوسري الرقم الشخصي / 900506440.

          بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم  علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمريض بتاريخ 2/7/2019 مرتين و بتاريخ 3/7/2019 مرتين للتحقق من موضوع الشكوى الا أنه لم يقوم بالرد على الاتصالات، و بسؤال الموظفين المتواجدين بالفترة المسائية عن موضوع الشكوى فقد أفادوا بأنهم ملتزمون بأخلاقيات المهنة و حسن التعامل مع المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المركز، أما بخصوص أخذه رقم و عدم انتظاره حتى يتم استدعائه من قبل موظف السجلات بحجة أنه لا يوجد غيره فقد تبين من سياق الشكوى وجود مراجع اخر مع الموظف، و هذا ما يبرر عدم قيام الموظف بتسجيله مباشرة حفاظا على السرية و خصوصية المرضى، علما بأن الموظفين يتحلون بقدر كبير من المرونة و الأخلاق في التعامل مع المرضى.

       و عليه نرجو منكم تزويدنا بمعلومات أكثر دقة من المريض حتى نتمكن من التحقق من الشكوى بشكل أكبر ، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير له بالشفاء العاجل و القريب .

      وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،

 

السيد أحمد عباس        

القائم بأعمال اداري المركز

مركز مدينة حمد الصحي 

Edit Back