Reference No | 19-07-80922 |
---|---|
Issue Date | 02/07/2019 - SHashim |
Last Update | 15/01/2020 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/4/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HAMAD ALDOSERI |
Personal ID | 900506440 |
Telephone | 33383793 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
موظف الكونتر رقم 10 الساعة 6:40 تقريبا لا توجد لباقة لدى الموظف لدرجة انه يتكلم مع شخص اخر و لم ينهي تسجيلي الا بعد اكمال قصته و بعد ان جلست بعيدا استدعاني مرة اخرى لكي يتأكد من المعلومات و ما هي الا محاولة للاستفزاز و كل ذلك بسبب اني اخذت رقم و لم انتظر ان ياتي رقمي و سبب عدم انتظاري هو انه لا يوجد غيري و هو لم يعيرني انتباهه و كان يتكلم في أمور خارجية ليس لها علاقة في العمل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
التاريخ: 3 يوليو 2019 تحية طيبة وبعد ،،،،،، الموضوع : شكوى بخصوص عدم لباقة موظف ، المريض حمد الدوسري الرقم الشخصي / 900506440. بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمريض بتاريخ 2/7/2019 مرتين و بتاريخ 3/7/2019 مرتين للتحقق من موضوع الشكوى الا أنه لم يقوم بالرد على الاتصالات، و بسؤال الموظفين المتواجدين بالفترة المسائية عن موضوع الشكوى فقد أفادوا بأنهم ملتزمون بأخلاقيات المهنة و حسن التعامل مع المستفيدين من الخدمات التي يقدمها المركز، أما بخصوص أخذه رقم و عدم انتظاره حتى يتم استدعائه من قبل موظف السجلات بحجة أنه لا يوجد غيره فقد تبين من سياق الشكوى وجود مراجع اخر مع الموظف، و هذا ما يبرر عدم قيام الموظف بتسجيله مباشرة حفاظا على السرية و خصوصية المرضى، علما بأن الموظفين يتحلون بقدر كبير من المرونة و الأخلاق في التعامل مع المرضى. و عليه نرجو منكم تزويدنا بمعلومات أكثر دقة من المريض حتى نتمكن من التحقق من الشكوى بشكل أكبر ، و أخيرا نسأل المولى العلي القدير له بالشفاء العاجل و القريب . وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام ،،،
السيد أحمد عباس القائم بأعمال اداري المركز مركز مدينة حمد الصحي |