Case Details

Reference No 23-08-27412
Issue Date 01/08/2023 - MAli11
Last Update 01/08/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/1/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد صالح
Personal ID
Telephone 36137090
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ذهبت اليوم الساعه 5 فجرا لمركز الحد الصحى حيث كان يعانى طفلى (يبلغ من العمر سنتين )من ترجيع شديد وحيث انى صيدلى توجهت للاستقبال وسالت الموظف هل توجد حقن للترجيع اخبرنى بانه يوجد..ثم توجهت للتمريض وكررت السؤال واكدت عليا بانه يوجد حقن ترجيع للاطفال..واخبرتنى بانه لازم ادفع 7 دينار الاول للكشف ...بعد الدفع دخلت للطبيبه واخبرتنى بانه لا توجد حقن للترجيع للاطفال..توجه للسليمانيه..كيف اتوجه وانا لا املك سيارة ونزلت مسرعا انا بطلب بمحاسبة المتواجدين فى المركز لعدم المهنيه وعد تحرى الصدق وعدم المهنيه ايضا ثانيا اطالب باسترداد المبلغ اللى تم دفعه لانى دفعت مبلغ ولم احصل على خدمه شكرا لسعه صدركم

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Low
Admin Comments

مساء الخير
تم التواصل مع العميل من قبل اداري المركز ومشرفة قسم التمريض و كذلك رئيس مجلس الادارة
تم ابلاغ العميل بان ليس من تخصص قسم السجلات و لا قسم التمريض ابلاغ المريض بنوع الدواء المتوفر و الطبيب هو من يحدد اي دواء يصرف للمريض و تم تنبيه قسم السجلات و التمريض بعدم ذكر تفاصيل العلاج للمترددين.
وحسب رؤية الطبيبة بان الحقنه المتوفرة في مستشفى السلمانية هي المناسب وليست الحقنه التي تتوفر في المركز
اما بخصوص استرجاع المبلغ المالي فلا يمكن ذلك لان تم ابلاغه من موظف قسم السجلات هذه الرسوم للأستشاره فقط و اكيد العميل على اقول موظف الاستقبال و الطبيبة عملت للمريض تحويل لمستشفى السلمانية لتكملة العلاج هناك لكنه لم يذهب لتكمله علاجه
 

Edit Back