Case Details

Reference No 23-08-32090
Issue Date 24/07/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 02/08/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/24/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name SAYED REDHA ADNAN
Personal ID
Telephone 39998884
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

ارفع شكوى لم يهم الامر في وزارة الصحة قسم شؤؤن الموظفين. 
في يوم الاحد الساعة ١.و٥٥ دقيقة  توجهة الى مركز انجنير الصحي في مدينة عيس لعلاج ابني السيد هاشم كان يشكو من الم في الاسنان.وعند وصولي الى كونتر المواعيد باقي عن الساعة ٢ ست دقائق فقالة الموظفة(ام عباس)  علي الانتظار  الى حين الساعة ٢ ظهرا . وعن ما حان الوقت تم تسجيل الموعدوكنت اول من تم تسجل الموعد له. ولاكن بعد الانتظار  في قسم الاسنان وفي الساعة ٢ ٤٥ دقيقا تقريبا تم منادات باسم  (زينب عبد الامير-اتت مع ممرضة واعتقد من اهلها ) قبلي فارجعت الى كونتر تسجيل المواعيد واخبار الموظفه(ام عباس) عن الموضوع اذ!!! وبطريقه غير حظارية ترد على ان ليس لي اي دخل  (مو شغلي ومالي دخل) ارجع الى قسم الاسنان . رجعت قسم الاسنان وكان الطبيب قال لي ان انا ناديتك ولم تأتيني فقل له اني كنت تحت عند كونتر المواعيد بسبب تأخيري وادخل مريض قبلي.  قلت له اني كنت من الساعة الثانية مواجد ولم اذهب الى اي مكان عدا عند ادخال المريضة قبل ابني وانا اول من تم تسجيل لي الموعد. فقال لي الطبيب ان المريضة قبل عل خسب السيستم واراني الاوقات وكان كلام صحيح . بعد الانتهاء من العلاج توجهت الى كونتر المواعيد وعند حديث مع الموظفة ان تم ادخل المريضة زينب عبد الهادي قبلي مع العلم اني اول من اتى وتم التسجيل له واذا بها ترد على باسلوب جدا منحط وصراخ علي امام الجميع (انت جداب ولي بتسوي سوه )وكان ردي لها ان لا تنسين شكلي لان عنها قررت رفع الشكوى لي اسلوبه المنحط معي. وكان معها موظف لا اعلم باسمه ذو شعر اشقر  . ذو اخلاق جدا عالي وعند كلام مع بكل هدوء اذ وهي تتهجم على بالكلام مره ثانية
دون رادع امام الجميع. 
المشتكى علي(ام عباس ذو بشرة سمراء) في كونتر المواعيد)
الشكوى تقديم موعد عل اخر والاسلوب منحط

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع المريض والاستماع الى شكوته بخصوص ماحدث وتم التحدث ايضا مع الكاتبة لفهم الموضوع من جانبها وقالت الكاتبة انها  لم تكن على علم بالضبط متى يبدأ تسجيل الاسنان في الفترة المسائية بعد اخر تحديث في آلية التسجيل لانها غالبا تعمل في النوبة الليلية ولذلك قامت بتسجيل مريضة عند الساعه 13:47 فأخبروها الكاتبات الاتي معها انه ممنوع التسجيل في هذا الوقت فحضر المراجع صاحب الشكوى للتسجيل فأخبرته ان ينتظر الى الساعه الثانية وعندما تم تسجيله واكتشف بوجود موعد قبله اعترض على ذلك وحدث ما ادى الى الجدال بينهم والصراخ. وقد تم التنويه على الكاتبة بخطأها في التسجيل وكذلك في طريقة التعامل مع المراجع . و كذلك تم اخبار المراجع بأنه تم تنبية الموظفة شفهيا وسوف يتم رفع شكوته ايضا الى اداري المنطقة الصحية للنظر فيها واتخاذ ما يلزم وتم الاعتذار للمراجع عن سوء المعاملة التي تعرض لها

Edit Back