Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-08-32090
Issue Date
24/07/2023
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
02/08/2023
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>ارفع شكوى لم يهم الامر في وزارة الصحة قسم شؤؤن الموظفين. <br /> في يوم الاحد الساعة ١.و٥٥ دقيقة توجهة الى مركز انجنير الصحي في مدينة عيس لعلاج ابني السيد هاشم كان يشكو من الم في الاسنان.وعند وصولي الى كونتر المواعيد باقي عن الساعة ٢ ست دقائق فقالة الموظفة(ام عباس) علي الانتظار الى حين الساعة ٢ ظهرا . وعن ما حان الوقت تم تسجيل الموعدوكنت اول من تم تسجل الموعد له. ولاكن بعد الانتظار في قسم الاسنان وفي الساعة ٢ ٤٥ دقيقا تقريبا تم منادات باسم (زينب عبد الامير-اتت مع ممرضة واعتقد من اهلها ) قبلي فارجعت الى كونتر تسجيل المواعيد واخبار الموظفه(ام عباس) عن الموضوع اذ!!! وبطريقه غير حظارية ترد على ان ليس لي اي دخل (مو شغلي ومالي دخل) ارجع الى قسم الاسنان . رجعت قسم الاسنان وكان الطبيب قال لي ان انا ناديتك ولم تأتيني فقل له اني كنت تحت عند كونتر المواعيد بسبب تأخيري وادخل مريض قبلي. قلت له اني كنت من الساعة الثانية مواجد ولم اذهب الى اي مكان عدا عند ادخال المريضة قبل ابني وانا اول من تم تسجيل لي الموعد. فقال لي الطبيب ان المريضة قبل عل خسب السيستم واراني الاوقات وكان كلام صحيح . بعد الانتهاء من العلاج توجهت الى كونتر المواعيد وعند حديث مع الموظفة ان تم ادخل المريضة زينب عبد الهادي قبلي مع العلم اني اول من اتى وتم التسجيل له واذا بها ترد على باسلوب جدا منحط وصراخ علي امام الجميع (انت جداب ولي بتسوي سوه )وكان ردي لها ان لا تنسين شكلي لان عنها قررت رفع الشكوى لي اسلوبه المنحط معي. وكان معها موظف لا اعلم باسمه ذو شعر اشقر . ذو اخلاق جدا عالي وعند كلام مع بكل هدوء اذ وهي تتهجم على بالكلام مره ثانية<br /> دون رادع امام الجميع. <br /> المشتكى علي(ام عباس ذو بشرة سمراء) في كونتر المواعيد)<br /> الشكوى تقديم موعد عل اخر والاسلوب منحط</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع المريض والاستماع الى شكوته بخصوص ماحدث وتم التحدث ايضا مع الكاتبة لفهم الموضوع من جانبها وقالت الكاتبة انها لم تكن على علم بالضبط متى يبدأ تسجيل الاسنان في الفترة المسائية بعد اخر تحديث في آلية التسجيل لانها غالبا تعمل في النوبة الليلية ولذلك قامت بتسجيل مريضة عند الساعه 13:47 فأخبروها الكاتبات الاتي معها انه ممنوع التسجيل في هذا الوقت فحضر المراجع صاحب الشكوى للتسجيل فأخبرته ان ينتظر الى الساعه الثانية وعندما تم تسجيله واكتشف بوجود موعد قبله اعترض على ذلك وحدث ما ادى الى الجدال بينهم والصراخ. وقد تم التنويه على الكاتبة بخطأها في التسجيل وكذلك في طريقة التعامل مع المراجع . و كذلك تم اخبار المراجع بأنه تم تنبية الموظفة شفهيا وسوف يتم رفع شكوته ايضا الى اداري المنطقة الصحية للنظر فيها واتخاذ ما يلزم وتم الاعتذار للمراجع عن سوء المعاملة التي تعرض لها</p>
Back
Delete