Reference No | 23-08-52847 |
---|---|
Issue Date | 08/08/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 09/08/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/8/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Aljarash |
Personal ID | 810111390 |
Telephone | 39252566 |
aljrrrash33@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
قمت بالتوجه لمركز محمد جاسم كانو الصحي بيوم الثلاثاء الموافق 8/8/2023 الساعة 5.58 صباحا كون ان عندي الم بالاسنان وابلغتني موظفة الاستقبال حينها ان الساعة 7 سيتم توزيع ارقام عيادة الاسنان وقمت بالانتظار في سيارتي والساعة 6.55 صباحا عدت لنفس الموظفة واكتشفت ان تم توزيع مواعيد الاسنان من 6.30 واستغربت ذلك كون ان بهذه الحالة تضررت وتم تحويلي على المسؤول بالمركز الصحي المذكور ولما قمت بالتحدث له ولم يعرني اي اهمية و انا مريض جدا وبي الم حاد بالاسنان واطلب من وزارة الصحة اخذ اجراءاتهم بالموظفين المذكورين
|
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم شرح الية اخذ مواعيد الاسنان للمراجع الا ان المراجع لم تعجبه الالية ولم يتحلى بأسلوب النقاش الحضاري (كثير الصراخ واستخدام تشبيهات غير لائقة)، وبخصوص ان الأرقام تم توزيعها في الساعة 6:30، فهذا غير صحيح، للعلم جهاز الأرقام تم تشغيله في الساعة 7:00. وقد تم التواصل مع المريض وتم شرح الآلية له وتطبيق سياسات واجراءات مراكز الرعاية الاولية كما تم شرح له بأن الاحترام مطلوب من الطرفين من جهة متلقي الخدمة كما هو مطلوب من مقدم الخدمة |