Reference No | 23-08-83839 |
---|---|
Issue Date | 07/08/2023 - MMahmood |
Last Update | 10/08/2023 - MMahmood |
Health Center \ Section | Al-Hoora Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/9/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | نضال عون |
Personal ID | 00 |
Telephone | 33860982 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم التمريض/ اسم الممرضة سناء ذهبت للقسم للاستفسار عن عيادة التدخين عندما سالت الممرضة اجابتني بطريقة غير لائقة وهي ماسكة تلفونها الخاص |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض المرفقة بياناته بتاريخ 8/8/2023 الساعة 14:45 وبسؤاله عن الشكوى المرفقة ابدى انزعاجه من الممرضة المذكور اسمها في الشكوى بسبب انه كان يستفسر عن مكان عيادة التدخين وردت عليه الموظفة بعدم معرفتها وعليه الاستفسار من قسم السجلات بأسلوب لم يعجبه وانها يجب ان تكون ملمة بذلك, وعليه شرحت له ان العيادة قد تتغير غرفتها أحيانا وقد تكون لا تعلم بتغييرات العيادة في ذلك اليوم واخبرته بأني سأنبه الموظفة بخصوص اسلوبها الذي ازعجه وتم اعلام الممرضة بالموضوع وأبدت انها لم تسئ الأسلوب وانها فقط ارشدته الى قسم السجلات للتأكد اكثر وانها ملتزمة دائما بالتعاون والمساعدة لجميع المرضى بدون استثناء . |