Reference No | 23-08-56998 |
---|---|
Issue Date | 03/07/2023 - IDarbas |
Last Update | 09/10/2023 - IDarbas |
Health Center \ Section | Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/4/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عبدالحميد محمد مفيز |
Personal ID | - |
Telephone | 39630401 |
amofizz@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
موظفوا الاستقبال والمختبر وغرفة المعالجة والفحوصات ممتاز اما الصيدلية فالحاجة ماسة جدا لجانب مهم من عملها لترتقي الى بقية الاقسام يطول هنا لشرح الشكوى وسيسعدني مقابلة المعني بالامر لشرح الشكوى خالص تحياتي وشكري |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالمراجع وتم أخذ جميع حيثيات الموضوع وكان رد الصيدلية ان المريض كان قبله أكثر من راجع وكانت وصفاتهم لصرف الأدوية كثيره ولسته طويله وعدد كبير ومتنوع من الأدوية عند كلا من موظفي الصيدليه وانتظر دوره لحين نداء رقمه كان له دواء واحد فقط من الطبيب مع العلم ان المده التي انتظرها لا تتعدى 7 دقائق ويقترح صرف الوصفات القصيره أولا وقد اوضحت له إننا لا نستطيع ان نخبر المريض ينتظر طالما ان هذا دوره بالأرقام لأن وصفته طويلهوقد تفهم ولك يكن لديه شكوى على القسماو الموظفين من حيث الكفاءه أو التعامل |