Case Details

Reference No 23-08-56998
Issue Date 03/07/2023 - IDarbas
Last Update 09/10/2023 - IDarbas
Health Center \ Section Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/4/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عبدالحميد محمد مفيز
Personal ID -
Telephone 39630401
Email amofizz@gmail.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

موظفوا الاستقبال والمختبر وغرفة المعالجة والفحوصات ممتاز

اما الصيدلية فالحاجة ماسة جدا لجانب مهم من عملها لترتقي الى بقية الاقسام

يطول هنا لشرح الشكوى وسيسعدني مقابلة المعني بالامر لشرح الشكوى

خالص تحياتي وشكري

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالمراجع

وتم أخذ جميع حيثيات الموضوع

وكان رد الصيدلية

ان المريض كان قبله أكثر من راجع وكانت وصفاتهم لصرف الأدوية كثيره ولسته طويله وعدد كبير ومتنوع من الأدوية عند كلا من موظفي الصيدليه وانتظر دوره لحين نداء رقمه كان له دواء واحد فقط من الطبيب

مع العلم ان المده التي انتظرها لا تتعدى 7 دقائق ويقترح صرف الوصفات القصيره أولا وقد اوضحت له إننا لا نستطيع ان نخبر المريض ينتظر طالما ان هذا دوره بالأرقام لأن وصفته طويلهوقد تفهم ولك يكن لديه شكوى على القسماو الموظفين من حيث الكفاءه أو التعامل

Edit Back