Reference No | 23-08-73015 |
---|---|
Issue Date | 24/05/2023 - IDarbas |
Last Update | 29/10/2023 - IDarbas |
Health Center \ Section | Sh. Sabah Al-Salem Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/13/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | jelyn erlian |
Personal ID | - |
Telephone | 33601200 |
jelyelian82@gmail.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
your doctors and staff should treat all pateint both local and expact fair. doctors are bad. staff are lousy. you should treat all pateint the way you want to be treated. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريضه حول الشكوى المقدمه وبالتواصل تم معرفة سبب المشكلة وهو إن المريضه كانت مسجلة على غرفة معينه وتبين إن الطبيبة لم تكن متواجده في نفس الغرفه. وتم شرح للمريضه بأنها قد تحصل بعض الظروف التي تستدعي تحويل بعض المرضى لغرفة أخرى وهذه الحالا البسيطة ونادرة وفي هذه الحالة يجب على المريض مراجعه قسم التسجيل للتأكد من الغرفة. وتم إخبار المريضه بأنه سيتم التأكيد على حسب المعاملهالتي هي من أساسيات خدمات الرعاية الصحية الأولية. كما تم التأكيد بأ، المركز يعتمد مبدأ العدالة في التعامل مع الجميع ووستكون تجربتنا مستقبلا أفضل مع تحياتي |