Case Details

Reference No 19-07-09289
Issue Date 21/03/2019 - SHashim
Last Update 15/01/2020 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 3/21/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name MOHAMMED ALSULAIMAN
Personal ID 890313962
Telephone 33222565
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم بتاريخ اليوم 21 مارس 2019 م قمت بزيارة مركز مدينة حمد مع زوجتي و تعرضت لموقف من قبل أحد الممرضات تدعي وردة(ام صالح) استفسرت منها بعد تأخر الدكتور من مناداتي للدخول بحوالي 20 دقيقة فقالت استفسر منه اجلس فانتظرت لربع ساعه و عند ذهابي للتأكد منها قالت انتظر لديه مرضى فتوجهت لغرفة الطبيب عند مناداتي فدخلت مريضة علما بأنه لم ينادي عليها فانتظرت امام باب غرفة الدكتور حتى تخرج المريضة فجاءت الممرضة المذكورة و هي ترفع صوتها علي وتقول توجه الى الاستراحة و ليس برادة فقلت له نادى علي الدكتور فقالت توجه للاستراحة قائلة ( هني مستشفى مب برادة عشان تنتظر هني ) بصوت مرتفع امام الجميع مع العلم بأنه نادى علي الدكتور و يوجد أكثر من شخص ينتظر في نفس المكان فهل هذا يليق بالتعامل مع المرضى هل هكذا يعامل المرضى القليل من التقدير لوضعي فزوجتي معي فقد تعرضت للاحراج امامها مع العلم طلب مقابلة مدير المركز الا انه أخبروني بعدم وجوده الا في الفترة الصباحية

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

بسمه تعالى

 

تحية طيبة و بعد ،،،

الموضوع: الرد على شكوى المراجع محمد السليمان و يحمل رقم شخصي 890313962.

بالإشارة الى الموضوع اعلاه، نود افادتكم بأننا قمنا بالتواصل بالمراجع و أخذنا منه المعلومات الخاصة بموضوع الشكوى و عليه قمنا بالتحقق من موضوع الشكوى من خلال سؤال الموظفة و قد أفادت بأنه بيوم الخميس بالفترة المسائية و عند ما كانت تقوم بمهام عملها و هو تنظيم دخول المرضى على الطبيب ، جاء المراجع و معه زوجته المريضة و قد قامت الموظفة بتوجيه المراجع مع زوجته بالتواجد في قاعة الاستراحة لحين مناداتها من قبل الطبيب، و ذلك للمحافظة على خصوصية المريض بغرفة الطبيب، و قد قامت مباشرة من التأكد من موعده و التواصل مع الطبيب و أخبرها بأنه سيقوم بمناداته مباشرة بمجرد الانتهاء من المريض، و بالرجوع الى نظام التسجيل تبين بأن المريضة موعدها الساعة 17:35 و موعد دخوله على الطبيب 17:48 حيث أنه لم يتجاوز 12 دقيقة من موعده و ذلك نظرا لتأخر الطبيب مع مريضة أخرى، و هذا ما أوضحته الموظفة له، و على الرغم من السرعة في المبادرة بخدمته الا أنه رد على الموظفة بأسلوب حاد مما سبب لها الاحراج و شجع على عدم التزام باقي المرضى بالتعليمات و الأنظمة المعمول بها في المركز الصحي و قالت له بكل  هدوء بأن هذا مركز صحي له أنظمته و ليست برادة و قد قالت هذه الكلمة من الجانب التوضيحي و ليس السخرية، و لذلك قمنا بتوجيه الموظفة بضرورة الالتزام بضبط النفس بصورة أكبر و اختيار المفردات عند مخاطبة المرضى.

Edit Back