Reference No | 23-08-43297 |
---|---|
Issue Date | 13/08/2023 - FMahdi5 |
Last Update | 17/08/2023 - FMahdi5 |
Health Center \ Section | Al-Naim Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/14/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | د.فاطمه الرقراق |
Personal ID | |
Telephone | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
تم توجيه مريض من قسم التمريض لغرفة 1 للتفاهم مع الطبيبه لانه لا يوجد مواعيد المريض معروف بانه يأتي دائما متأخرا الى المركز ويظل في المركز حتى بعد انتهاء الدوام وتم اخبار التمريض بأن ينادوا رجل الامن ولكن التمريض وجهوا المريض الى غرفة 2 |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم توجيه الموظفة المعنية وهي الممرضة زهراء ميرزا ولفت نظرها لضرورة الالتزام بآلية التصنيف المعتمدة في مراكز الرعاية الأولية وعدم تجاوز الألية المتبعة في فرز وتصنيف الحالات كما وقد تم توجيهها لاعتماد آلية التواصل SBAR لمناقشة وضع المرضى مع الطبيب المعني أو الطبيب المسئول عن النوبة وتم تعميم ذلك على فريق العمل لداعي التذكير والتنبيه لما هو متبع فعليا في قسم التمريض. ندى القفاص مشرفة التمريض |