Case Details

Reference No 23-08-75227
Issue Date 22/08/2023 - MKaabi
Last Update 22/08/2023 - MKaabi
Health Center \ Section NBB Health Center-Arad \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/22/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name عبدالعزيز احمد
Personal ID 910713634
Telephone 33135728
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا مواطن بحريني وموظف في دايرة حكومية من اكثر من 14 عامآ توجهت اليوم إلى مركز عراد الصحي بسبب مرض ابنتي التي تبلغ من العمر 5 سنوات وتفاجأت بتعامل سيئي من الرسبشن حيث تميت واقف في سيد الإنتظار اكثر من 25 دقيقة انا وابنتي وتمت الموظفة تطرح سؤال وراء سؤال عن سبب عدم أصحاب بطاقة ابنتي التي لم أصدرها بعد بسبب إجراءات حكومية واخبرتها بذلك اني بحريني وزوجتي كذلك الا أنها أصرت ان تنادي موظف آخر وهكذا تميت في الإنتظار والاسئلة مايقارب 40 دقيقة أرجو من وزارة الصحة النظر في هذا الأمر،،،،، إلى متى في كل مرة هكذا علمآ أن ابنتي مريضة وتمت تكح طول الانتظار وفي الاخير تم إدخالي ع المسؤول العام لهم وتم يطرح سؤال وراء سؤال أرجو من وزارة الصحة النظر في هذا الأمر الذي سبب لي وابنتي ضيق نفسي حيث أحسست أنني غير العالم الموجود في المستشفى

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل واخباره بأنه هذا الاجراء اعتيادي روتيني وليس مقصود له شخصيا وانه من حق الموظفة طلب الوثائق اللازمة لأعفاء المريضة ابنته وتم اخباره بأنه الموظفة لم تعامله بصورة سيئة بعكس ما حصل تم التعامل مع بكل ود واحترام وعن مدة انتظاره للعلم المريض تم تسجيل الموعد له الساعة 07:24 وكانت فتره انتظاره من بداية النقاش مع الموظفة مرورا بالمنسق الأول الى اداري المركز لا تزيد عن 20 دقيقه وعن إصابة ابنته بسعال لم يفصح العميل بإصابة ابنته بسعال لكي يتم عمل اللازم لها وفي النهاية تم اخبارة بأننا في مركز بنك البحرين الوطني الصحي خصوصا وفي مراكز الرعاية الصحية الأولية يتم معاملة جميع المرضى والمراجعين بكل ود واحترام على سواء دون تمييز واننا نعمل على خدمة المواطنين والمقيمين بكل رحابة صدر وتم اخباره بتزويدنا  بالأوراق والمستندات المطلوبة لعمل بطاقة اعفاء لابنته

Edit Back