Reference No | 23-08-75227 |
---|---|
Issue Date | 22/08/2023 - MKaabi |
Last Update | 22/08/2023 - MKaabi |
Health Center \ Section | NBB Health Center-Arad \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/22/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عبدالعزيز احمد |
Personal ID | 910713634 |
Telephone | 33135728 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا مواطن بحريني وموظف في دايرة حكومية من اكثر من 14 عامآ توجهت اليوم إلى مركز عراد الصحي بسبب مرض ابنتي التي تبلغ من العمر 5 سنوات وتفاجأت بتعامل سيئي من الرسبشن حيث تميت واقف في سيد الإنتظار اكثر من 25 دقيقة انا وابنتي وتمت الموظفة تطرح سؤال وراء سؤال عن سبب عدم أصحاب بطاقة ابنتي التي لم أصدرها بعد بسبب إجراءات حكومية واخبرتها بذلك اني بحريني وزوجتي كذلك الا أنها أصرت ان تنادي موظف آخر وهكذا تميت في الإنتظار والاسئلة مايقارب 40 دقيقة أرجو من وزارة الصحة النظر في هذا الأمر،،،،، إلى متى في كل مرة هكذا علمآ أن ابنتي مريضة وتمت تكح طول الانتظار وفي الاخير تم إدخالي ع المسؤول العام لهم وتم يطرح سؤال وراء سؤال أرجو من وزارة الصحة النظر في هذا الأمر الذي سبب لي وابنتي ضيق نفسي حيث أحسست أنني غير العالم الموجود في المستشفى |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل واخباره بأنه هذا الاجراء اعتيادي روتيني وليس مقصود له شخصيا وانه من حق الموظفة طلب الوثائق اللازمة لأعفاء المريضة ابنته وتم اخباره بأنه الموظفة لم تعامله بصورة سيئة بعكس ما حصل تم التعامل مع بكل ود واحترام وعن مدة انتظاره للعلم المريض تم تسجيل الموعد له الساعة 07:24 وكانت فتره انتظاره من بداية النقاش مع الموظفة مرورا بالمنسق الأول الى اداري المركز لا تزيد عن 20 دقيقه وعن إصابة ابنته بسعال لم يفصح العميل بإصابة ابنته بسعال لكي يتم عمل اللازم لها وفي النهاية تم اخبارة بأننا في مركز بنك البحرين الوطني الصحي خصوصا وفي مراكز الرعاية الصحية الأولية يتم معاملة جميع المرضى والمراجعين بكل ود واحترام على سواء دون تمييز واننا نعمل على خدمة المواطنين والمقيمين بكل رحابة صدر وتم اخباره بتزويدنا بالأوراق والمستندات المطلوبة لعمل بطاقة اعفاء لابنته |