Case Details

Reference No 23-08-94661
Issue Date 15/08/2023 - MAli11
Last Update 23/08/2023 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/16/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد
Personal ID
Telephone 33038906
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

 

 نشكركم على الخدمات التي تقدمونها، كما نناشدكم أخذ هذه الشكوى بعين الاعتبار لما يسببه الموضوع من فوضى وعدم وجود العدالة في إتاحة الفرصة للمراجعين في الحصول على الخدمات. حيث أننا توجهنا إلى مركز بنك البحرين والكويت الصحي بالحد بتاريخ 15 أغسطس 2023 وكان تواجدنا في تمام الساعة السادسة صباحاً من أجل إمكانية الحصول على رقم لمراجعة عيادة الأسنان. إلا أنه وللأسف الشديد تفاجأنا عند فتح قسم الاستقبال بتوزيع الأرفام على المراجعين الذين أتوا في وقت متأخر وبشكل عشوائي مع عدم مراعاة الأولوية وعدم تمكننا من الحصول على رقم لمراجعة العيادة وكذلك العديد ممن أتوا في في وقت مبكر وهو ما يتسم بعدم العدالة وسبب الفوضى والسخط بين المراجعين ويتناقض مع مبدأ جودة الخدمات الصحية ويعكس سوء التنظم في هذا المركز. لذا نناشدكم مخاطبة ومحاسبة المتسببين في ذلك حتى لا يستمر الأمر بهذه الفوضى ويسئ إلى سمعة الخدمات التي تقدمونها فضلاً عن حدوث المشاكل بين المراجعين. آملين أن نرى تصحيح الوضع وأن نلمس ذلك في زيارتنا القادمة. مع الشكر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Low
Admin Comments

 

 تم التواصل مع العميل والاعتذار له عن الخطء الغير مقصود ان وجد وتم شرح الية الحصول على رقم لخدمات الاسنان وحثه على الاتصال بمركز الاتصال الوطني لحجز مواعيد مسبقة لخدمات الاسنان واخباره بان خدمات الاسنان تقدم على فترتين الصباحية والمسائية

Edit Back