Reference No | 23-08-94661 |
---|---|
Issue Date | 15/08/2023 - MAli11 |
Last Update | 23/08/2023 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/16/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد |
Personal ID | |
Telephone | 33038906 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
نشكركم على الخدمات التي تقدمونها، كما نناشدكم أخذ هذه الشكوى بعين الاعتبار لما يسببه الموضوع من فوضى وعدم وجود العدالة في إتاحة الفرصة للمراجعين في الحصول على الخدمات. حيث أننا توجهنا إلى مركز بنك البحرين والكويت الصحي بالحد بتاريخ 15 أغسطس 2023 وكان تواجدنا في تمام الساعة السادسة صباحاً من أجل إمكانية الحصول على رقم لمراجعة عيادة الأسنان. إلا أنه وللأسف الشديد تفاجأنا عند فتح قسم الاستقبال بتوزيع الأرفام على المراجعين الذين أتوا في وقت متأخر وبشكل عشوائي مع عدم مراعاة الأولوية وعدم تمكننا من الحصول على رقم لمراجعة العيادة وكذلك العديد ممن أتوا في في وقت مبكر وهو ما يتسم بعدم العدالة وسبب الفوضى والسخط بين المراجعين ويتناقض مع مبدأ جودة الخدمات الصحية ويعكس سوء التنظم في هذا المركز. لذا نناشدكم مخاطبة ومحاسبة المتسببين في ذلك حتى لا يستمر الأمر بهذه الفوضى ويسئ إلى سمعة الخدمات التي تقدمونها فضلاً عن حدوث المشاكل بين المراجعين. آملين أن نرى تصحيح الوضع وأن نلمس ذلك في زيارتنا القادمة. مع الشكر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل والاعتذار له عن الخطء الغير مقصود ان وجد وتم شرح الية الحصول على رقم لخدمات الاسنان وحثه على الاتصال بمركز الاتصال الوطني لحجز مواعيد مسبقة لخدمات الاسنان واخباره بان خدمات الاسنان تقدم على فترتين الصباحية والمسائية |