Case Details

Reference No 23-08-02711
Issue Date 28/08/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Last Update 29/08/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN
Health Center \ Section Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/29/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mujtaba Kadhem
Personal ID 931106605
Telephone 39770855
Email mujtabaa.93@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

انا مريض سكلر عملت عملية يوم الاربعاء الفائت وخرجت من المستشفى يوم الجمعة في الادوية اليومية الي تصرف لي من قبل السلمانية صار خطا في ادخال الوصفة فقسم التمريض نصحني ان اسجل على الطبيب في المركز الصحي و هم يدخلونه لي على ان ياتي يوم الاحد و يتم تعديل الوصفه من قبل المختصين في السلمانية في يوم السبت الظهر الساعه ٢ مساء سجلت على طبيب اسمه محمد عباس في مركز محمد جاسم كانو ١٧ علما اني اواجه صعوبه في الحركة الى الغرفه وخصوصا غرفه رقم ٨ المسافه كانت طويله طرقت الباب بعد التاكد من عدم وجود مرضى داخل الغرفه استاذنت الدخول واخبرته بحالتي وان الوصفه موجودة لكن تم ادخالها في المكان الخطا من الطبيب المناوب في السلمانية واخبرته بكل اذب القصه واريته العمليه لكني تفاجات برده الفعل والعصبيه ( انا ما اكتب هذا الدواء وانت مو داخل سوبر ماركت و الكلام الجارح منه انتظر في قدامك ٣ مرضى وانا مستحيل اكتب لك اطلع بره الين جا دورك بعدين بجوف واصلا ما بكتب لك ) رددت عليه بكلمة ان شاء الله وطلعت من الغرفه بكل ادب واحترام توجهت الى قسم التمريض وكلي شكر لهم اتصلو به وحصلو توبيخ اشد سجلت على طبيب اخر وله جزيل الشكر

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وتوضيح تفاصيل الشكوى وتم التواصل مع الطبيب المعني والتأكيد على أهمية اتباع مهارات التواصل الفعال في العمل و مراعاة حالة المريض الصحية

Edit Back