Reference No | 23-08-02711 |
---|---|
Issue Date | 28/08/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Last Update | 29/08/2023 - HUSAIN ALI SHAALAN |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/29/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mujtaba Kadhem |
Personal ID | 931106605 |
Telephone | 39770855 |
mujtabaa.93@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
انا مريض سكلر عملت عملية يوم الاربعاء الفائت وخرجت من المستشفى يوم الجمعة في الادوية اليومية الي تصرف لي من قبل السلمانية صار خطا في ادخال الوصفة فقسم التمريض نصحني ان اسجل على الطبيب في المركز الصحي و هم يدخلونه لي على ان ياتي يوم الاحد و يتم تعديل الوصفه من قبل المختصين في السلمانية في يوم السبت الظهر الساعه ٢ مساء سجلت على طبيب اسمه محمد عباس في مركز محمد جاسم كانو ١٧ علما اني اواجه صعوبه في الحركة الى الغرفه وخصوصا غرفه رقم ٨ المسافه كانت طويله طرقت الباب بعد التاكد من عدم وجود مرضى داخل الغرفه استاذنت الدخول واخبرته بحالتي وان الوصفه موجودة لكن تم ادخالها في المكان الخطا من الطبيب المناوب في السلمانية واخبرته بكل اذب القصه واريته العمليه لكني تفاجات برده الفعل والعصبيه ( انا ما اكتب هذا الدواء وانت مو داخل سوبر ماركت و الكلام الجارح منه انتظر في قدامك ٣ مرضى وانا مستحيل اكتب لك اطلع بره الين جا دورك بعدين بجوف واصلا ما بكتب لك ) رددت عليه بكلمة ان شاء الله وطلعت من الغرفه بكل ادب واحترام توجهت الى قسم التمريض وكلي شكر لهم اتصلو به وحصلو توبيخ اشد سجلت على طبيب اخر وله جزيل الشكر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وتوضيح تفاصيل الشكوى وتم التواصل مع الطبيب المعني والتأكيد على أهمية اتباع مهارات التواصل الفعال في العمل و مراعاة حالة المريض الصحية |