Reference No | 23-09-37826 |
---|---|
Issue Date | 24/05/2023 - SHashim |
Last Update | 02/09/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Did not contact the requester |
Resolution Date | 5/25/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Eman Aldoseri |
Personal ID | 850107407 |
Telephone | 66656036 |
emanduaij61@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي شكوى على مركز مدينة حمد الصحي قسم المعالجة دخلت هناك اليوم على اساس العلاج ووضع السيلان ولكن للاسف كان ازعاج الممرضات وسوالفهم بصوت عالي (لغوة) في وجود المرضى دون أي احترام للمريض معذرة (كانه قاعدين في سوق السمج) كلمت الممرضات لكن ما يفيد مع العلم هذه المرة الثانية التى اتقدم فيها بنفس الشكوى واتصلت بي مسؤلة الممرضات من قبل وقالت ان ذلك لن يتكرر ولكن هذا هو نفس الامر متكرر وضيف على ذلك أنهم يستغلون وظيفتهم ويطبعون ملازم للمدارس لابناء هم من طابعة المركز ابن الرقابة على ذلك حتى منذ فترة حضر اخي للمركز وكانو يطبعون ملازم للمدارس في كونتر الاستقبال مما اضطره ان ينتظر تطبع اجازته المرضية اذا كان الامر منتشر بين جميع الموظفين معنى ذلك ان مسؤل المستشفى في خطر كان .. انا لا اريد اعتذار من المسؤل اريد تعديل الأوضاع في مستشفياتنه الحكومية لان الأمر خرج على السيطرة ومن المتفرض ان من حق المواطن يتعالج فيه بكل وسائل الراحة بدل ما يدفعنه مثل هالتقصير الى العلاج في المستشفيات الخاصة .. ياريت ينرفع الأمر الى اعلى من المسؤل لانه متكرر ومافي سيطرة على الوضع ... |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
وردتنا الشكوى أعلاه بتاريخ 24/5/2023 والتي على أساسها تم التواصل مع المراجعة في اليوم التالي ثلاث مكالمات على فترات متفرقة (الساعة 08:57 صباحا , 10:07 صباحا والساعة 14:00 مساءا) ولم يكن هناك رد من المراجعة |