Reference No | 23-09-41623 |
---|---|
Issue Date | 14/05/2023 - SHashim |
Last Update | 02/09/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 5/15/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | هناء العماش |
Personal ID | 990112500 |
Telephone | 36470499 |
hana11eid@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
في مستشفى حمد كانو بمدينة حمد الدوار الثالث واجهت مشكلة مع الصيدلية كانت تتكلم معي بكل احتقار وهذا الموقف قد رأيته مع مرضى آخرين ليس معي فقط، بعد انتظار ساعة دور مع العلم لم يكن هناك عدد كبير من المرضى ذهبت لأخذ الدوام فلم تقبل بأعطائي إلا ببطاقة شخصية واخبرتها انني اتيت من العمل مباشرة ولم احمل معي وكنت اعاني من ألام كلنت ترد بكل احتقار وعدم احترام معى فخرج ولم اأخذ العلاج لا اعرف اسمها لكنها كانت إمرأة في منتصف الثالاتينات سمراء |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، تم الاتصال بالمريضه و اخذ ملابسات الشكوى و شرح لها اهمية ابراز البطاقه الشخصيه عند صرف الدواء وتم الاعتذار منها و طلب منها توجيه هذا النوع من الشكاوي الى المسؤول مباشره حينها للبحث عن حل سريع و بذلك يمكنها تلقي الخدمه بكل يسر حيث ان الموظفين غير ثابتين و اماكنهم على منضده الصرف غير ثابته كذلك |