Case Details

Reference No 23-09-41623
Issue Date 14/05/2023 - SHashim
Last Update 02/09/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 5/15/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name هناء العماش
Personal ID 990112500
Telephone 36470499
Email hana11eid@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

في مستشفى حمد كانو بمدينة حمد الدوار الثالث واجهت مشكلة مع الصيدلية كانت تتكلم معي بكل احتقار وهذا الموقف قد رأيته مع مرضى آخرين ليس معي فقط، بعد انتظار ساعة دور مع العلم لم يكن هناك عدد كبير من المرضى ذهبت لأخذ الدوام فلم تقبل بأعطائي إلا ببطاقة شخصية واخبرتها انني اتيت من العمل مباشرة ولم احمل معي وكنت اعاني من ألام كلنت ترد بكل احتقار وعدم احترام معى فخرج ولم اأخذ العلاج لا اعرف اسمها لكنها كانت إمرأة في منتصف الثالاتينات سمراء

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

          بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، تم الاتصال بالمريضه و اخذ ملابسات الشكوى و شرح لها اهمية ابراز البطاقه الشخصيه عند صرف الدواء وتم الاعتذار منها و طلب منها توجيه هذا النوع من الشكاوي الى المسؤول مباشره حينها للبحث عن حل سريع و بذلك يمكنها تلقي الخدمه بكل يسر حيث ان الموظفين غير ثابتين و اماكنهم على منضده الصرف غير ثابته كذلك

Edit Back