Case Details

Reference No 23-09-11677
Issue Date 09/05/2023 - SHashim
Last Update 02/09/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Did not contact the requester
Resolution Date 5/9/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Mohammed Alsulaiman
Personal ID 890313962
Telephone 33222565
Email moalfaris@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ايعقل كل هذا الانتظار لاستلام أدوية من مركز مدينة حمد الصحى استلام الرقم 636 الساعة 1818 وبعد انتظار ساعة ونصف لغاية الساعة 1930 يتم إغلاق الصيدلية والارقام ما زالت لم يتم خدمتها ويطلب منا التوجه لمركز دوار 17 للانتظار مرة أخرى دون أى مبالاة بالانتظار السابق وضياع وقتنا اهكذا يتم معاملة المرضى جميع المنتظرين كبار في السن وجميعهم بحاجة للأدوية

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Waiting Period
Priority Low
Admin Comments

بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، تم الاتصال بالمريض عدة مرات و لكن لم يتم الرد . نفيدكم علماً بان هذا الازدحام قد تزامن مع الإجازات الرسميه و لكن لم يتوانى الموظفين في خدمة المرضى طوال هذه الفتره و حسب ما ذكر المريض إنه قد اخذ رقم الصيدليه 18:18 و انتظر الى الساعه 19:30 في الوقت الذي تم إغلاق المركز حينها

بالفعل تبقى ما يقارب 7 مرضى بعد الساعه السابعه و 5 دقائق و بعدها تم توجيه المرضى الى استلام أدويتهم من مركز جاسم كانو الذي يخدم مرضى المنطقه بعد إنتهاء ساعات العمل الرسميه حيث إن غير مسموح للموظف البقاء في المركز بعد إنتهاء الدوام الرسمي .

نعتذر عن طول فترة الانتظار فهو خارج عن إرادتنا و سوف نأخذ شكوى المريض بعين الإعتبار بحيث نبحث عن حل في الايام القادمه لتقليل وقت الإنتظار فهدفنا الاساسي خدمة المرضى

Edit Back