Case Details

Reference No 23-09-27069
Issue Date 15/06/2023 - KHajeri
Last Update 07/09/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/18/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name السيد مصطفى بدر محمد
Personal ID
Telephone 39611177
Email mostafa.hashem@cargolineadvisor.com
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قسم المعالجة

الموظفة لا تملك اسلوب للتعامل مع المرضى وتدقق في كل صغيرة وكبيرة ولا ترضى ان تسأل بأي طريقة كانت

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم الاتصال بالعميل  والترحيب به والانصات له بخصوص الشكوي بمجرد  اتم التعليق بخصوص أهمية وجود الاوردر في السستم لم استطع تكملت الكلام حيث ان المريض بدا بالصراخ وبينما كنت أحاول تهدئة المريض قام باقفال الخط في وجهي

تم التواصل مع المريض من قبل مجلس الادارة د/ زينب والاستفسار عن ما حصل والاعتذار عن ما حصل من سوء فهم وايضاح اليه التسجيل والتصنيف للحصول على الخدمات وتقبل الموضوع بصدر رحب واثنى على الاهتمام والاتصال والتواصل من قبل الجميع بالمركز.

Edit Back