Reference No | 23-09-27069 |
---|---|
Issue Date | 15/06/2023 - KHajeri |
Last Update | 07/09/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/18/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | السيد مصطفى بدر محمد |
Personal ID | |
Telephone | 39611177 |
mostafa.hashem@cargolineadvisor.com | |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قسم المعالجة الموظفة لا تملك اسلوب للتعامل مع المرضى وتدقق في كل صغيرة وكبيرة ولا ترضى ان تسأل بأي طريقة كانت |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم الاتصال بالعميل والترحيب به والانصات له بخصوص الشكوي بمجرد اتم التعليق بخصوص أهمية وجود الاوردر في السستم لم استطع تكملت الكلام حيث ان المريض بدا بالصراخ وبينما كنت أحاول تهدئة المريض قام باقفال الخط في وجهي تم التواصل مع المريض من قبل مجلس الادارة د/ زينب والاستفسار عن ما حصل والاعتذار عن ما حصل من سوء فهم وايضاح اليه التسجيل والتصنيف للحصول على الخدمات وتقبل الموضوع بصدر رحب واثنى على الاهتمام والاتصال والتواصل من قبل الجميع بالمركز. |