Reference No | 23-09-27764 |
---|---|
Issue Date | 04/07/2023 - SHashim |
Last Update | 07/09/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/4/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | مها الصايغ |
Personal ID | 891006109 |
Telephone | 33388950 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
عند انتهاء الطبيب في مركز مدينه حمد الدوار الثالث من معاينه امي تم اخذ تذكره من الصيدليه مباشره في الساعه السادسه مساءا حيث كان رقم ۷۰۱ و توافد عدد كبير من المرضى خلفي ايضا وبعد انتظار فجاه من غير سابق انذار تم اغلاق المركز و خروج الموظفين دون اخبارنا بما حصل علما بان هذي اول مره احضر للمركز في هذا الوقت حيث تفاجات بعدم المهنيه من قبل الموظفين . و يجب اغلاق التذاكر في حال انه العدد كان كبير وذلك منعا لحدوث ذلك .و عند خروجي من المركز الصحي مدينه حمد الدوار الثالث تم دخول مريض كبير بالسن و كانو الموظفين عند البصمه حيث لم يتم اعلام المريض أنه تم اغلاق المركز او انتهاء الدوام بل انصرفو بدون ايه مهنيه او اخلاقيه |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Policy & Procedure |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمراجعة المذكورة بياناتها أعلاه و اخذنا التفاصيل المتعلقة بموضوع الشكوى، وقمنا بالتوضيح وضع القسم حيث كان ضغط شديد على القسم من بعد إجازة العيد. تم توجيه الموظفين بذلك لتفادي مثل هذا الأمور في المرات القادمة حيث ان إدارة المركز تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين وترحب بالاقتراحات والملاحظات بما يخدم هدفها. |