Case Details

Reference No 23-09-27764
Issue Date 04/07/2023 - SHashim
Last Update 07/09/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/4/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name مها الصايغ
Personal ID 891006109
Telephone 33388950
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

عند انتهاء الطبيب في مركز مدينه حمد الدوار الثالث من معاينه امي تم اخذ تذكره من الصيدليه مباشره في الساعه السادسه مساءا حيث كان رقم ۷۰۱ و توافد عدد كبير من المرضى خلفي ايضا وبعد انتظار فجاه من غير سابق انذار تم اغلاق المركز و خروج الموظفين دون اخبارنا بما حصل علما بان هذي اول مره احضر للمركز في هذا الوقت حيث تفاجات بعدم المهنيه من قبل الموظفين . و يجب اغلاق التذاكر في حال انه العدد كان كبير وذلك منعا لحدوث ذلك .و عند خروجي من المركز الصحي مدينه حمد الدوار

الثالث تم دخول مريض كبير بالسن و كانو الموظفين عند البصمه حيث لم يتم اعلام المريض أنه تم اغلاق المركز او انتهاء الدوام بل انصرفو بدون ايه مهنيه او اخلاقيه

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Policy & Procedure
Priority Low
Admin Comments

          بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، نفيدكم علماً بأننا قمنا بالاتصال بالمراجعة المذكورة بياناتها أعلاه و اخذنا التفاصيل المتعلقة بموضوع الشكوى، وقمنا بالتوضيح وضع القسم حيث كان ضغط شديد على القسم من بعد إجازة العيد.

تم توجيه الموظفين بذلك لتفادي مثل هذا الأمور في المرات القادمة حيث ان إدارة المركز تسعى دائما لتقديم خدمات متميزة للمرضى والمراجعين وترحب بالاقتراحات والملاحظات بما يخدم هدفها.  

Edit Back