Case Details

Reference No 23-09-24649
Issue Date 02/08/2023 - SHashim
Last Update 07/09/2023 - SHashim
Health Center \ Section Hamad Town Health Center \ Pharmacy
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 8/2/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name احمد شويطر
Personal ID 870802380
Telephone 33060205
Email ahmdo_999@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

Case Description اليوم في الساعه السادسه و خمس دقائق تقریبا ذهبت اسلم ادویه والدتي الله احفظها من المركز الصحي مدينة حمد الدوار الثاني تم سحب رقم والانتظار وتم مناداتي لكونتر ٧ الصدليه وكانت موظفه غير بشوشه و كلمتها ولم ترد علي بكلمه واحده ولم تعطني اي اهتمام ولم تشرح لي عن الادويه الآخر لحضه اقول لها خلاص لم تنطق بكلمه واحده .... اتوقع من واجبها أن تستقبل المواطنين بشكل ارقى من هذا الأسلوب الغير مرحب ..... لم أكن اطلب اي حسنه منها بال استلم خدمه وفرتها المملكه لي كمواطن الله اديم عن المملكة ... اتمنى ان لا يتكرر هذا لا شخص خصوصا في الخدمات الانسانيه نفس الطب الأسلوب.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

       بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، تم الاتصال بالمريض و أخذ ملابسات الحادثه كما تم إخبار المريض ان هدفنا الرئيسي هو خدمة العميل و نعمل جاهدين على تقديم افضل خدمات من ناحية الجوده

نعتذر عن سوء المعامله حسب ما ذكر المريض  و سوف نأخذ شكوى المريض بعين الإعتبار تم لفت إنتباه الموظفه و جميع زملائها بان المرضى دائماً ما يحتاجون الى الدعم نفسي

Edit Back