Reference No | 23-09-24649 |
---|---|
Issue Date | 02/08/2023 - SHashim |
Last Update | 07/09/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Pharmacy |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 8/2/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | احمد شويطر |
Personal ID | 870802380 |
Telephone | 33060205 |
ahmdo_999@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
Case Description اليوم في الساعه السادسه و خمس دقائق تقریبا ذهبت اسلم ادویه والدتي الله احفظها من المركز الصحي مدينة حمد الدوار الثاني تم سحب رقم والانتظار وتم مناداتي لكونتر ٧ الصدليه وكانت موظفه غير بشوشه و كلمتها ولم ترد علي بكلمه واحده ولم تعطني اي اهتمام ولم تشرح لي عن الادويه الآخر لحضه اقول لها خلاص لم تنطق بكلمه واحده .... اتوقع من واجبها أن تستقبل المواطنين بشكل ارقى من هذا الأسلوب الغير مرحب ..... لم أكن اطلب اي حسنه منها بال استلم خدمه وفرتها المملكه لي كمواطن الله اديم عن المملكة ... اتمنى ان لا يتكرر هذا لا شخص خصوصا في الخدمات الانسانيه نفس الطب الأسلوب. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
بالإشارة الى الموضوع المذكور اعلاه ، تم الاتصال بالمريض و أخذ ملابسات الحادثه كما تم إخبار المريض ان هدفنا الرئيسي هو خدمة العميل و نعمل جاهدين على تقديم افضل خدمات من ناحية الجوده نعتذر عن سوء المعامله حسب ما ذكر المريض و سوف نأخذ شكوى المريض بعين الإعتبار تم لفت إنتباه الموظفه و جميع زملائها بان المرضى دائماً ما يحتاجون الى الدعم نفسي |