Reference No | 23-09-98117 |
---|---|
Issue Date | 13/09/2023 - SHashim |
Last Update | 13/09/2023 - SHashim |
Health Center \ Section | Hamad Town Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/13/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Mohamed Fairooz |
Personal ID | 841105839 |
Telephone | 39227466 |
fairoze.84@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ارجو النظر في ارقام الهواتف التابعة للمراكز الصحية حيث لا يوجد رد على المرضى والمراجعين للاستفسارات العامة 17418888 في مركز مدينة حمد الصحي بالاضافة للمعاملة من الموظفين في نفس المركز |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
قمنا بالاتصال بالعميل المذكورة بياناته أعلاه و أوضحنا لها بأن واجبنا هو ضمان توفير الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع المرضى، كما قمنا بالتحقق من موضوع الشكوى و أخذ كافة المعلومات المتعلقة بها ، فبخصوص عدم الرد على بدالة المركز فقد أوضحنا بأنه قيد يكون بسبب انشغال الخط مع عميل اخر كما قمنا بالتأكيد على الموظفين بضرورة التأكد من الرد على البدالة، أما بخصوص معاملة بعض الموظفين فقد تبين أنه بسبب طلب الموظفة من العميل أخذ رقم بالرغم من أن لديه ورقة من قسم المختبر بضرورة تسجيله مباشرة فقد أوضحت الموظفة بأنه معرفته بالالية المتبعة بهذا الخصوص و تم تنبيهها بذلك |