Case Details

Reference No 23-09-46807
Issue Date 12/09/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Last Update 14/09/2023 - Muneer Jassim Albahhar
Health Center \ Section Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/13/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Hafsa Alhoty
Personal ID
Telephone 36566597
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

قمت بالحضور الى المركز وعند الانتهاء توجهت الى الاستقبال لاستلام ورقة الحضور ، الموظف افاد بعدم طباعة المستند فطلبت منه الاتصال بالدكتوره لاني متأكده من قيامها بطباعتها الا انه لم يكن مجديا وطلب مني الذهاب بنفسي لمخاطبة الدكتور فقمت بالشرح له مرة اخرى ان الدكتور قام بعمل اللازم وعليه فقط الاتصال للتأكد وعليه قام بالاتصال وكان متملل وكانت لغة جسده غير لبقه تماما واخبرته الدكتوره بأنها عملت اللازم ، اغلق الخط وطلب مني الانتظار جانبا وبعد الانتهاء تعمد عدم اعطائي المستند ، وبعد قدوم موظفة اخرى قام هو بالخروج وبكل عدم اكثراث بالذهاب ، فقمت بالطلب من الموظفة الاولى اعطائي الورقة ، الموظف لا يهتم بأي تعاون وغير ودود ، ارى ان يتم تدريب الموظفين على كيفية استقبال المراجعين والتعامل معهم باحترام حتى عند ضغوط العمل ، علما كان اليوم عاديا وليس زحمه

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

المراجعه كتبت الشكوى في موقع تواصل ايضا وقدمتها كمقترح لتدريب الموظفين على خدمة المراجعين وتم التواصل مع المراجعه من قبل المشرف والاستماع لجميع ملاحظاتها كما تم التنويه على الموظف بهذا الخصوص

Edit Back