Reference No | 23-09-46807 |
---|---|
Issue Date | 12/09/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Last Update | 14/09/2023 - Muneer Jassim Albahhar |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/13/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Hafsa Alhoty |
Personal ID | |
Telephone | 36566597 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
قمت بالحضور الى المركز وعند الانتهاء توجهت الى الاستقبال لاستلام ورقة الحضور ، الموظف افاد بعدم طباعة المستند فطلبت منه الاتصال بالدكتوره لاني متأكده من قيامها بطباعتها الا انه لم يكن مجديا وطلب مني الذهاب بنفسي لمخاطبة الدكتور فقمت بالشرح له مرة اخرى ان الدكتور قام بعمل اللازم وعليه فقط الاتصال للتأكد وعليه قام بالاتصال وكان متملل وكانت لغة جسده غير لبقه تماما واخبرته الدكتوره بأنها عملت اللازم ، اغلق الخط وطلب مني الانتظار جانبا وبعد الانتهاء تعمد عدم اعطائي المستند ، وبعد قدوم موظفة اخرى قام هو بالخروج وبكل عدم اكثراث بالذهاب ، فقمت بالطلب من الموظفة الاولى اعطائي الورقة ، الموظف لا يهتم بأي تعاون وغير ودود ، ارى ان يتم تدريب الموظفين على كيفية استقبال المراجعين والتعامل معهم باحترام حتى عند ضغوط العمل ، علما كان اليوم عاديا وليس زحمه |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
المراجعه كتبت الشكوى في موقع تواصل ايضا وقدمتها كمقترح لتدريب الموظفين على خدمة المراجعين وتم التواصل مع المراجعه من قبل المشرف والاستماع لجميع ملاحظاتها كما تم التنويه على الموظف بهذا الخصوص |