Reference No | 19-07-79836 |
---|---|
Issue Date | 08/07/2019 - MAli11 |
Last Update | 07/10/2019 - MAli11 |
Health Center \ Section | Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/8/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | نجاة سعد |
Personal ID | |
Telephone | 39363652 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
البداله لم يتم الرد عليها |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Facilities and Services |
Priority | Low |
Admin Comments |
السلام عليكمتم التواصل مع صاحبة الشكوى و افادت بأنها تريد قسم الصيدلية وان بدالة مركز الحد الصحي لايوجد به ناطق صوتي، وكذلك بانها اتصلت 3 مرات لم تم الرد عليها لكن في المحاولة الرابعه تم الرد عليها،تم الشرح لها بأن جهاز البدله به موظف واحد لايمكن الرد على اكثر من مكالمة في وقت واحد و تم الاجتماع مع الموظفين لضروره التركيز و الرد على المكالمات بطريقة بحرفية اكثر .وبخصوص الناطق الصوتي تم رفع الطلب مسبقا لقسم الصيانة و الجهات المعنية.
|