Case Details

Reference No 19-07-79836
Issue Date 08/07/2019 - MAli11
Last Update 07/10/2019 - MAli11
Health Center \ Section Bahrain & Kuwait Health Center – HIDD \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/8/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name نجاة سعد
Personal ID
Telephone 39363652
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

البداله لم يتم الرد عليها

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Facilities and Services
Priority Low
Admin Comments

السلام عليكم

 

تم التواصل مع صاحبة الشكوى و افادت بأنها تريد قسم الصيدلية وان  بدالة مركز الحد الصحي  لايوجد به ناطق صوتي، وكذلك بانها اتصلت 3 مرات لم تم الرد عليها لكن في المحاولة الرابعه تم الرد عليها،تم الشرح لها بأن جهاز البدله به موظف واحد لايمكن الرد على اكثر من مكالمة في وقت واحد و تم الاجتماع مع الموظفين لضروره التركيز و الرد على المكالمات بطريقة  بحرفية اكثر .

وبخصوص الناطق الصوتي تم رفع الطلب مسبقا لقسم الصيانة و الجهات المعنية.

 

 

Edit Back