Reference No | 23-09-51230 |
---|---|
Issue Date | 03/09/2023 - NMushaimea |
Last Update | 14/09/2023 - NMushaimea |
Health Center \ Section | Isa Town Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/4/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Aysha Almuradi |
Personal ID | 921105835 |
Telephone | 32192219 |
ayshaalmuradi@gmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
دخلنا على دكتورة في المركز الصحي غرفة 20 اسمها دكتورة آلاء بو شقرة ، أولا أنا مريت من عند الباب سمعت صوت سوالف توقعت انعندها مريض نظرت فترة شوي اشوف ما في احد طلع و طقيت الباب ودخلت الا أشوفها اتكلم فالتلفون ولما قلت لي والدتي الحين بتناديجعلى كلام الدكتورة ف والدتي قامت تمشى لانه ما تقدر تمشي و شوي كان بعيد عليها المهم ان لما دخلنا و رن التلفون ردت على التلفونوهدد والدتي ما في احد أي احترام للمريض أو للعمل ترد على مكالمة وعندها مريض ولا قالت لنا إذا خلصت سيدة ردت على المكالمة وأناقلت لوالدتي بس امشي استهتار فالدكاتره وقلة ادب من أولى المريض أو مكالمتها… لو شنو كانت من مكالمة اهيه في العمل تخلص منالمريض أولا تالي تشوف موضوع ثاني. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم حضور المريضة شريفة أحمد بصحبة أبنتها بتاريخ 30/8/2023 الى المركز الصحي وتم تسجيلهم على الطبيبة آلاء بوشقرا التي إستدعت المريضة لغرفة الأستشارة لمناقشة نتائج التحاليل المختبرية، وتم شرح اللازم على حسب أقوال عائشة التي تم التواصل معها وبعد الأنتهاء من الاستشارة تم الأتصال بالطبيبة من قبل قسم التمريض على هاتف المكتب لوجود حالة طارئة سيتم تحويله بالأسعاف ولم تنشغل الطبيبة بهاتفها الشخصي بأمور لا تتعلق سوى بحالة المريض الحرجة. تم التوضيح لأبنة المريضة انشغال الطبيبة بمريض في غرفة المعالجة وتفهمت الموضوع وشكرت حسن التواصل معها.
|