Case Details

Reference No 23-09-51230
Issue Date 03/09/2023 - NMushaimea
Last Update 14/09/2023 - NMushaimea
Health Center \ Section Isa Town Health Center \ Doctors
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/4/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Aysha Almuradi
Personal ID 921105835
Telephone 32192219
Email ayshaalmuradi@gmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

دخلنا على دكتورة في المركز الصحي غرفة 20 اسمها دكتورة آلاء بو شقرة ، أولا أنا مريت من عند الباب سمعت صوت سوالف توقعت انعندها مريض نظرت فترة شوي اشوف ما في احد طلع و طقيت الباب ودخلت الا أشوفها اتكلم فالتلفون ولما قلت لي والدتي الحين بتناديجعلى كلام الدكتورة ف والدتي قامت تمشى لانه ما تقدر تمشي و شوي كان بعيد عليها المهم ان لما دخلنا و رن التلفون ردت على التلفونوهدد والدتي ما في احد أي احترام للمريض أو للعمل ترد على مكالمة وعندها مريض ولا قالت لنا إذا خلصت سيدة ردت على المكالمة وأناقلت لوالدتي بس امشي استهتار فالدكاتره وقلة ادب من أولى المريض أو مكالمتها… لو شنو كانت من مكالمة اهيه في العمل تخلص منالمريض أولا تالي تشوف موضوع ثاني.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Medium
Admin Comments

تم حضور المريضة شريفة أحمد بصحبة أبنتها بتاريخ 30/8/2023 الى المركز الصحي وتم تسجيلهم على الطبيبة آلاء بوشقرا التي إستدعت المريضة لغرفة الأستشارة لمناقشة نتائج التحاليل المختبرية، وتم شرح اللازم على حسب أقوال عائشة التي تم التواصل معها وبعد الأنتهاء من الاستشارة تم الأتصال بالطبيبة من قبل قسم التمريض على هاتف المكتب لوجود حالة طارئة سيتم تحويله بالأسعاف ولم تنشغل الطبيبة بهاتفها الشخصي بأمور لا تتعلق سوى بحالة المريض الحرجة.

تم التوضيح لأبنة المريضة انشغال الطبيبة بمريض في غرفة المعالجة وتفهمت الموضوع وشكرت حسن التواصل معها.


 

Edit Back