Reference No | 23-09-57403 |
---|---|
Issue Date | 19/09/2023 - KHajeri |
Last Update | 19/09/2023 - KHajeri |
Health Center \ Section | NBB Health Center- Dair \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/19/2023 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد جعفر |
Personal ID | 750400420 |
Telephone | 36222342 |
mohamed750@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
اليوم الأثنين التاريخ 18/09/2023،كان لدي موعد في عيادة السكر بمركز بنك البحرين الوطني الصحي بالدير.وتمت مراجعة الطبيب المسؤل عن عيادة السكر وبعد الانتهاء ذهبت لحجز الموعد القادم،وتم حجز الموعد القادم بتاريخ 18/03/203،أي بعد 6 أشهر..الا أني طلبت من الموظفة بتقديم الموعد اسبوع أو اسبوعين، إذا أمكن.الا أنها أخبرتني أنه لا يمكن ذلك الا بمراجعة الطبيب من جديد. وحين توجهي للطبيب أتفاجأ بقيام الموظفة بالاتصال بالطبيب وإخباره بأنها أخبرتني بأنه لا يمكن تقديم الموعد اسبوع أو اسبوعين وإن طلب الطبيب ذلك، فأخبرها الطبيب بأنه حسناً لن يوافق على تقديم الموعد وعليه يجب على المريض القبول أو تأخير الموعد شهر كامل أي بعد 7 أشهر.علماً بأن الطبيب يمكنه بتوقيعه على الورقة بتقديم الموعد أو تأخيره. فهل يتم معاملة المريض بهذا الشكل الغير مهني والاتفاق بين الموظفة والطبيب فيما بينهم للالتفاف على المريض؟! رغم أن المسألة لا تحتاج كل هذا.فراجعت الموظفة وأخبرتها لماذا قامت بالاتصال بالطبيب واخباره أنه لا يمكن تقديم الموعد.فأخبرتني النظام لا يقبل ذلك. فالرجاء عمل اللازم وتقديم الموعد اسبوع أو اسبوعين.إذا أمكن |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع العميل وإعطائه موعد بعد رمضان تاريخ 22/4/2024 وبإمكانه الإطلاع على الموعد في تطبيق صحتي وفي حال احتاج تجديد وصفة الأدوية بإمكانه الحضور وتجديد الوصفة لدى طبيب العائلة لحين موعده مع عيادة السكر أما بخصوص الموظفة فقد تم تنبيه الموظفة لعدم تكرار المشكلة |