Case Details

Reference No 23-09-57403
Issue Date 19/09/2023 - KHajeri
Last Update 19/09/2023 - KHajeri
Health Center \ Section NBB Health Center- Dair \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/19/2023 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد جعفر
Personal ID 750400420
Telephone 36222342
Email mohamed750@hotmail.com
Case Received Channel Tawasul
Case Description

اليوم الأثنين التاريخ 18/09/2023،كان لدي موعد في عيادة السكر بمركز بنك البحرين الوطني الصحي بالدير.وتمت مراجعة الطبيب المسؤل عن عيادة السكر وبعد الانتهاء ذهبت لحجز الموعد القادم،وتم حجز الموعد القادم بتاريخ 18/03/203،أي بعد 6 أشهر..الا أني طلبت من الموظفة بتقديم الموعد اسبوع أو اسبوعين، إذا أمكن.الا أنها أخبرتني أنه لا يمكن ذلك الا بمراجعة الطبيب من جديد. وحين توجهي للطبيب أتفاجأ بقيام الموظفة بالاتصال بالطبيب وإخباره بأنها أخبرتني بأنه لا يمكن تقديم الموعد اسبوع أو اسبوعين وإن طلب الطبيب ذلك، فأخبرها الطبيب بأنه حسناً لن يوافق على تقديم الموعد وعليه يجب على المريض القبول أو تأخير الموعد شهر كامل أي بعد 7 أشهر.علماً بأن الطبيب يمكنه بتوقيعه على الورقة بتقديم الموعد أو تأخيره. فهل يتم معاملة المريض بهذا الشكل الغير مهني والاتفاق بين الموظفة والطبيب فيما بينهم للالتفاف على المريض؟! رغم أن المسألة لا تحتاج كل هذا.فراجعت الموظفة وأخبرتها لماذا قامت بالاتصال بالطبيب واخباره أنه لا يمكن تقديم الموعد.فأخبرتني النظام لا يقبل ذلك. فالرجاء عمل اللازم وتقديم الموعد اسبوع أو اسبوعين.إذا أمكن

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

تم التواصل مع العميل وإعطائه موعد بعد رمضان تاريخ 22/4/2024 وبإمكانه الإطلاع على الموعد في تطبيق صحتي وفي حال احتاج تجديد وصفة الأدوية بإمكانه الحضور وتجديد الوصفة لدى طبيب العائلة لحين موعده مع عيادة السكر

أما بخصوص الموظفة فقد تم تنبيه الموظفة لعدم تكرار المشكلة

Edit Back